أخبار عاجلة

فتح باب المزايدة على منديل تعهد فيه نادي برشلونة بضم ميسي

فتح باب المزايدة على منديل تعهد فيه نادي برشلونة بضم ميسي
فتح باب المزايدة على منديل تعهد فيه نادي برشلونة بضم ميسي
5

بدأت المزايدة، اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، على منديل كتب عليه نادي برشلونة تعهدًا بالتعاقد مع ليونيل ميسي البالغ حينها 13 عامًا قبل أن يصبح أحد عظماء كرة القدم لتصل العروض المبكرة إلى ما يقرب من 300 ألف دولار.

وتم التوقيع على المنديل في ديسمبر 2000 حين اتفق كارليس ريشاك، المدير الرياضي لبرشلونة آنذاك، مع هوراسيو جاجيولي وكيل أعمال اللاعب، على ضم المراهق الأرجنتيني الذي أصبح فيما بعد الهداف التاريخي للنادي.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

وبلغ سعر المزايدة على الوثيقة، التي وصفتها دار مزادات بونهامز البريطانية بأنها حبر أزرق على منديل شمعي إسباني، 220 ألف جنيه إسترليني (274824 دولارًا) بعد وقت قصير من فتح المزاد وفقًا لموقع الدار على الإنترنت.  وتنتهي المزايدة عبر الإنترنت في 17 مايو ويبلغ السعر الاسترشادي ما بين 300 ألف و500 ألف جنيه إسترليني.

وقال مارك ساندز كبير مسؤولي التسويق في دار بونهامز “لم يكن الأمر ملزما قانونيا أبدا لبرشلونة، لكنه يوضح الارتباط العاطفي العميق أو بداية الارتباط العميق الذي نشأ بين ميسي وبرشلونة”.

وأضاف ساندز “إذا كنت تحب كرة القدم، فستعرف كل شيء عن ليونيل ميسي وتدرك أنه عرف أجيالا بكرة القدم. إذا كنت تريد قطعة من هذا التاريخ، فهذا هو الشيء الذي يجب عليك الحصول عليه”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدولار الأسترالي يتراجع من أعلى مستوى منذ شهرين بعد تثبيت الفائدة
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف