أخبار عاجلة

تباطؤ الأسهم الآسيوية قبل المزيد من إشارات أسعار الفائدة

تباطؤ الأسهم الآسيوية قبل المزيد من إشارات أسعار الفائدة
تباطؤ الأسهم الآسيوية قبل المزيد من إشارات أسعار الفائدة

تحركت معظم الأسهم الآسيوية في نطاق ثابت إلى منخفض يوم الخميس وسط ندرة إشارات التداول المباشرة وبينما تنتظر الأسواق المزيد من التعليقات من مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي وبيانات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة في الأيام المقبلة.

وكانت الأسواق الآسيوية الأوسع مختلطة وارتفع مؤشر Nikkei 225 الياباني بنسبة 0.3٪ حيث أدت بيانات الأجور الضعيفة لشهر مارس إلى زيادة التوقعات بأن بنك اليابان سيكون لديه مجال محدود لتشديد السياسة النقدية.

كما تجاهل مؤشر Nikkei خسائر Toyota Motor TYO:7203 NYSE:TM، التي تراجعت بنسبة 0.7% وسط توقعات أرباح مخيبة للآمال للعام المالي الحالي، حتى مع تحقيقها لأرباح ممتازة للعام المالي 2024.

وانخفض سهم SoftBank Group Corp TYO:9984 بنسبة 1.7% بعد أن قدمت وحدتها البريطانية لتصميم الرقائق Arm Holdings (NASDAQ:ARM) توقعات أرباح سنوية مخيبة للآمال، مما يشير إلى أن الطلب من الذكاء الاصطناعي قد لا يكون قوياً كما كان متوقعاً في البداية.

انخفض مؤشر ASX 200 الأسترالي بنسبة 0.7%، حيث تأثرت أسهم شركات التعدين ذات الوزن الثقيل بضعف أسعار السلع الأساسية وانخفض مؤشر KOSPI في كوريا الجنوبية بنسبة 0.3%، في حين أشارت العقود الآجلة لمؤشر Nifty 50 الهندي إلى افتتاح ضعيف إلى حد كبير، وسط استمرار حالة عدم اليقين بشأن الانتخابات العامة في الهند لعام 2024.

ولم تتلق الأسواق الإقليمية سوى القليل من الإشارات من الإغلاق المتوسط خلال الليل في وول ستريت، حيث حذرت سلسلة من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي من أن أسعار الفائدة ستظل مرتفعة لفترة أطول. واستقرت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية في التعاملات الآسيوية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير دفاع بريطانيا: قوة العلاقات بين الصين وروسيا تهدد الديمقراطية
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف