أخبار عاجلة
أسبوع الحسم.. مصير الدولار والدهب والفائدة -

«فوري» المصرية تكشف عن توسعاتها في أسواق الخليج

«فوري» المصرية تكشف عن توسعاتها في أسواق الخليج
«فوري» المصرية تكشف عن توسعاتها في أسواق الخليج
1

قالت شركة “فوري” لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية المصرية، إن خطتها الاستراتيجية تستهدف التوسع بأعمالها في دول مجلس التعاون الخليجي، كاشفة عن اقتحام السوق السعودية.

وأضافت في إفصاح إلى البورصة المصرية، اليوم الخميس 9 مايو 2024، ردًا على استفسارات بشأن الأخبار المتداولة عن مفاوضات بين فوري و6 شركات سعودية للتوسع، أن الفترة الحالية تشهد خطوات تكميلية لتوسع الشركة في السوق السعودية.

الدفع الإلكتروني

كشفت “فوري” عن أنها قامت بمفاوضات مع شركة إماراتية لتفعيل خدمة الحوالات الخارجية والدفع الإلكتروني، وذلك ضمن نشاط الشركة التي تسعي إليه لأجل التوسع في الإمارات، بحسب الإفصاح.

وفي يوليو من العام الماضي، أعلنت شركة “فوري” بدء مباحثات مبدئية مع شركة المدفوعات السعودية التابعة للبنك المركزي السعودي، بشأن فرص الحصول على رخصة وشهادة لتقديم خدماتها في المملكة.

وسجلت فوري، صافي ربح بلغ نحو 815.97 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقابل أرباح بقيمة 327.06 مليون جنيه خلال 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار عاجل من إدارة الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل نهائي الكونفدرالية
التالى أسعار الذهب اليوم الخميس 9-5-2024 في مصر