أخبار عاجلة
الأسهم الصينية تصل إلى ذروتها في 2024 -

البنك المركزي البرازيلي يلمح للمزيد من تخفيض سعر الفائدة

البنك المركزي البرازيلي يلمح للمزيد من تخفيض سعر الفائدة
البنك المركزي البرازيلي يلمح للمزيد من تخفيض سعر الفائدة

قرر البنك المركزي البرازيلي خفض سعر الفائدة على SELIC بمقدار 25 نقطة أساس، وتم تخفيضه تقريبًا بمقدار 50 نقطة أساس، وفقا لبيان البنك.

وصوت 5 أعضاء كوبوم لصالح التخفيض بمقدار 25 نقطة أساس، وصوت 4 أعضاء لصالح التخفيض بمقدار 50 نقطة أساس.
وأوضح البيان أنه ترى لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي البرازيلي بالإجماع أن السيناريو العالمي غير المؤكد والسيناريو المحلي، الذي يتسم بالنشاط الاقتصادي المرن والتوقعات المتقلبة، يتطلب المزيد من الحذر وينبغي أن تستمر السياسة النقدية في الانكماش حتى يتم تعزيز عملية تقليص التضخم وتثبيت التوقعات حول الأهداف.

وأكد البيان مع التركيز بشكل خاص، على أن تمديد وكفاية التغييرات المستقبلية في سعر الفائدة سيتم تحديدهما من خلال الالتزام الثابت بالوصول إلى هدف التضخم في الأفق المناسب فضلا عن أن السياق الحالي يتطلب الهدوء والاعتدال في إدارة السياسة النقدية.

وتابع أنه أصبحت البيئة العالمية أكثر سلبية بسبب حالة عدم اليقين المتزايدة والمستمرة بشأن بداية دورة التيسير النقدي في الولايات المتحد ولا تزال البيئة تتطلب الحذر من اقتصادات الأسواق الناشئة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النحاس يتراجع بسبب تقلب الاقتصادي الصيني
التالى الفضة تخسر 0.4% لكنها ترتفع 4.5% خلال أسبوع