أخبار عاجلة
الين الياباني يتراجع أمام الدولار -
الدولار يترقب الأدلة على مسار سعر الفائدة -

مؤسسة «AIM »العالمية تتعاون مع «كانوبي» العقارية لإنشاء مركز دولي للمؤتمرات في كمبوديا

مؤسسة «AIM »العالمية تتعاون مع «كانوبي» العقارية لإنشاء مركز دولي للمؤتمرات في كمبوديا
مؤسسة «AIM »العالمية تتعاون مع «كانوبي» العقارية لإنشاء مركز دولي للمؤتمرات في كمبوديا
1

أعلنت مؤسسة AIM العالمية، منصة الاستثمار الرائدة عالميًا، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة كانوبي ساندز للتطوير العقاري بهدف تعزيز التعاون الاستثماري المشترك مع كمبوديا.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الخميس 9 مايو 2024، تهدف المذكرة الموقعة على هامش فعاليات قمة AIM للاستثمار 2024 التي تُعقد حاليًا في أبو ظبي، إلى تعاون الطرفين في تنفيذ مشروع مشترك لإنشاء مركز دولي للمؤتمرات والمعارض في منطقة “خليج الأضواء” بمدينة سيهانوكفيل، إذ يُعدّ المشروع من أبرز المشاريع الاستثمارية التي تستهدفها AIM العالمية وشركة كانوبي ساندز في كمبوديا.

وبموجب الاتفاقية، سيعمل الطرفان معًا على إنشاء مركز متطور بتصميم عصري، يجذب الفعاليات والمعارض الدولية إلى الموقع المخصص الذي تبلغ مساحته 11 هكتارًا، ما يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية الإقليمية في المنطقة. وتشكل قمة AIM للاستثمار منصة استثمارية بارزة في الشرق الأوسط، تركز أعمالها على تعزيز فرص الاستثمار الأجنبي المباشر وبناء مدن المستقبل ودعم أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد داوود الشيزاوي، رئيس مؤسسة AIM العالمية، أن الشراكة مع شركة كانوبيساندز للتطوير العقاري ستسهم في جعل المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض قوة دافعة للنمو والازدهار في مدينة سيهانوكفيل والمنطقة بأسرها”.

من جهته، قال ديفيد ريتشارد، رئيس قسم الضيافة والسياحة في شركة كانوبي ساندز للتطوير العقاري إن مذكرة التفاهم تشكل أساسًا لتحالف استراتيجي يهدف إلى الاستفادة من الخبرات والشبكات المشتركة بين كلا الجانبين.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المركزي السعودي يُطلق خدمة "استعراض حساباتي البنكية" للعملاء الأفراد
التالى مشاركة خاصة للحموشي في الذكرى ال200 لتأسيس الشرطة الإسبانية