الفضة تواصل مكاسبها الطفيفة

الفضة تواصل مكاسبها الطفيفة
الفضة تواصل مكاسبها الطفيفة

ارتفعت أسعار المعادن النفيسة اليوم الخميس ولكن لا يزال يتم تداولها أقل بكثير من القمم الأخيرة وارتفعت العقود الآجلة للبلاتين بنسبة 0.7%، بينما ارتفعت العقود الآجلة للفضة بنسبة 0.5%.

وارتفع السعر الفوري للذهب بنسبة 0.2% إلى 2313.51 دولارًا للأوقية، في حين انخفضت العقود الآجلة للذهب التي تنتهي صلاحيتها في يونيو بنسبة 0.1% إلى 2320.60 دولارًا للأوقية.

ولم يلق المعدن الأصفر سوى القليل من الاهتمام حيث حذرت سلسلة من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي من أن التضخم الثابت سوف يردع أي خطط لخفض أسعار الفائدة على المدى القريب وبينما لا تزال الأسواق تأمل في خفض أسعار الفائدة في سبتمبر، ينصب التركيز الآن على تصريحات المزيد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي، المقرر انعقادها يومي الخميس والجمعة.

وعلاوة على ذلك، من المقرر صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلك الرئيسية لشهر أبريل الأسبوع المقبل، ومن المرجح أن تقدم إشارات نهائية على مسار أسعار الفائدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شراكات مع جامعات سويدية.. هل تساهم في تطوير برنامج إيران العسكري؟
التالى «بريسايت» الإماراتية تستحوذ على حصة مسيطرة في «AIQ»