أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.. 30 مايو موعد النطق بالحكم

أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.. 30 مايو موعد النطق بالحكم
أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.. 30 مايو موعد النطق بالحكم
0

قررت محكمة جنح مدينة نصر، مساء الخميس 9 مايو 2024، حجز قضية لاعب الأهلي المصري حسين الشحات لاتهامه بالتعدي على اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، للنطق بالحكم في جلسة 30 مايو الجاري.

وكانت الأزمة بين الثنائي اندلعت عقب مباراة الأهلي وبيراميدز خلال لقاء الفريقين بالدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، ووصلت إلى ساحات القضاء.

أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

تطورات أزمة الشحات والشيبي

شهدت جلسة الخميس مرافعة أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب حسين الشحات، والذي تمسك باستدعاء محمود فتح الله المدرب العام السابق لفريق بيراميدز، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبي للجنة الانضباط.

وأمرت النيابة العامة بإحالة اللاعب حسين الشحات إلي المحكمة المختصة، لمعاقبته في الإتهام الموجه إليه من اللاعب المغربي محمد الشيبي، بأنه تعدى عليه على أرضية استاد الدفاع الجوي.

وجاء في تحريات المباحث، أنه في 23 يوليو الماضي في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي، واتهم الأخير لاعب الأهلي بالضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «سعاد حسني الجيل».. روبي تتصدر إكس بـ«الليلة حلوة»
التالى أسعار الذهب اليوم الجمعة 10-5-2024 في مصر