فيديو| نافيًا شائعات ارتباطهما.. عزيز مرقة يغني في حفل زفاف لينا طهطاوي

فيديو| نافيًا شائعات ارتباطهما.. عزيز مرقة يغني في حفل زفاف لينا طهطاوي
فيديو| نافيًا شائعات ارتباطهما.. عزيز مرقة يغني في حفل زفاف لينا طهطاوي
2

حرص المغني الأردني، عزيز مرقة، على حضوره حفل زفاف صديقته مقدمة البرامج المصرية لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فرج، الخميس 9 مايو 2024، وقام بغناء عدد من أغانيه الرومانسية.

ونشر عزيز مرقة عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو أثناء الغناء في حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج، مقدمًا أغنية “أحلى واحدة” خلال الحفل، وسط هتافات وغناء ورقص العروسين.

عزيز مرقة من حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج

علق عزيز مرقة على الفيديو خلال غناء أجلى واحدة: “عن جد كانت أحلى واحدة في المكان مبروك لينا وفرج”.

وكانت شائعات الارتباط ربطت بين عزيز مرقة ولينا الطهطاوي بعد ظهورهما سويًا في برنامج “Blind Date”، وبعدها سافرا معًا إلى الأردن ونشرا العديد من الصور، بالإضافة إلى مشاركتها في تقديم أحد كليباته.

لينا الطهطاوي ومحمد فرج

لينا الطهطاوي احتفلت بخطوبتها على البلوجر محمد فرج في 20 ديسمبر 2023، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربون، واحتفلا بزواجهما في الخميس 9 مايو 2024

وتقدم محمد فرج لخطبة لينا الطهطاوي بطريقة مفاجئة في لبنان، حيث أوهمها أنها ستسافر مع شركة سياحية لتصوير إعلان هناك، وفاجأها بطلب الزواج بطريقة رومانسية، وكان اللقاء الأول بين محمد فرج ولينا في حلقة من برنامج “توكسيك كيك”.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| نجوى كرم أول فنانة في الشرق الأوسط يحاورها «واتساب»
التالى استقرار معدلات التضخم في السعودية عند 1.6% على أساس سنوي