أخبار عاجلة
الجنيه الاسترليني يستقر قبل بيانات التضخم -

بعد زفافها على البلوجر محمد فرج.. من هي الإعلامية لينا الطهطاوي؟

بعد زفافها على البلوجر محمد فرج.. من هي الإعلامية لينا الطهطاوي؟
بعد زفافها على البلوجر محمد فرج.. من هي الإعلامية لينا الطهطاوي؟
11

تصدر حفل زفاف الإعلامية المصرية لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فرج، منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صور الزفاف على منصات التواصل.

وأقيم الحفل أمس الخميس 9 مايو 2024، في احدى الفنادق الكبرى، وذلك بحضور نجوم الفن، من بينهم الفنان تامر حسني، وشارك بمجموعة من أغنياته، وظهرت الفنانة هنا الزاهد في حفل الزفاف رفقة شقيقتها فرح.

لينا الطهطاوي مذيعة مصرية (29 عامًا)، ولدت في 26 نوفمبر 1995، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وبدأت مسيرتها المهنية كمراسلة رياضية في قناة أون تايم سبورت.

من هي الإعلامية لينا الطهطاوي؟

من هي الإعلامية لينا الطهطاوي؟

وعن المسيرة المهنية للإعلامية لينا الطهطاوي، عملت كمراسلة ومذيعة رياضية في قناة أون تايم سبورت، بالإضافة إلى ذلك هي مقدمة برنامج “كلاكيت” على راديو نجوم إف إم.

معلومات عن المذيعة لينا الطهطاوي

معلومات عن المذيعة لينا الطهطاوي

والدها هو الملحن المعروف طارق طهطاوي، تزوجت من رجل الأعمال رضا الجوهري عام 2019، وانفصلت عنه بعد عام، وخطبت على البلوجر محمد فرج في ديسمبر 2023، وتزوجت منه الخميس 9 مايو 2024.

اقرأ أيضا

تمتلك لينا الطهطاوي قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 2 مليون شخص على منصات التواصل الاجتماعي، وتبلغ من العمر 29 عامًا.

سن لينا الطهطاوي

سن لينا الطهطاوي

وكان الثنائي قد أقاما عقد قرانهما مساء الأربعاء الماضي حيث ارتدت لينا فستان أبيض مصنوع من خامة الدانتيلا ومنقوش عليه بعض الأشكال البسيطة على الكتفين، مكياج هادئ وشعر ناعم انسابت خصلاته على الجانبين، وذلك بحضور عدد من الأهل والأقارب.

محمد فرج شاب مصري الأصل من مواليد 1998، وعند بلوغه سن العشرين دخل مجال السوشيال ميديا، ليصبح ضمن المشاهير من خلال تقديمه فيديوهات بالتحديد أغنيتي (العب يلا) و(صاحبي يا صاحبي).

من هو محمد فرج

من هو محمد فرج

وعمل محمد فرج كموديل إعلانات، بجانب عمله احد شركات الدعاية والإعلان، يبلغ من العمر الان 25 عامًا، وفق حسابه على منصة إنستجرام.

اقرأ أيضا

أقيم حفل زفاف لينا الطهطاوي على البلوجر محمد فرج مساء الخميس 9 مايو 2024، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حضر الحفل العديد من المشاهير ونجوم الفن، عزيز مرقة، هنا الزاهد، وغيرهم، وتميز الحفل بأجواء مبهجة وراقصة، وشارك العروسين فرحتهما جمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل زفاف لينا الطهطاوي

حفل زفاف لينا الطهطاوي

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرف «الراجحي» السعودي يجمع مليار دولار من طرح الصكوك
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف