أخبار عاجلة
رجاوي بارز يتلقى عرضا إماراتيا -

قائد الجيش الأوكراني: اشتداد القتال في شرق البلاد

قائد الجيش الأوكراني: اشتداد القتال في شرق البلاد
قائد الجيش الأوكراني: اشتداد القتال في شرق البلاد
0

قال قائد الجيش الأوكراني أولكسندر سيرسكي، اليوم الأحد 28 أبريل 2024، إن القتال في شرق أوكرانيا تفاقم مع تراجع القوات الأوكرانية إلى مواقع جديدة في 3 بلدات على الأقل على طول جبهة القتال، وفق وكالة رويترز.

وأضاف سيرسكي على تيليجرام أن القوات الأوكرانية اتخذت مواقع جديدة غربي بلدات بيرديتشي وسيمينيفكا ونوفوميخيليفكا.

هجوم روسي

في وقت سابق من اليوم، قال حاكم منطقة ميكولايف في أوكرانيا، إن هجومًا روسيًا بطائرة مسيرة ألحق أضرارًا جسيمة بفندق في مدينة ميكولايف بجنوب البلاد.

وقال الحاكم ميكولايف فيتالي كيم: “هاجم العدو المدينة بطائرة مسيرة من طراز شاهد-131/136، ونتيجة لذلك تعرض مبنى في الفندق لأضرار جسيمة واندلع حريق تم إخماده سريعًا، دون سقوط قتلى أو مصابين”.

هجوم بمسيرات

أوضح كيم وخدمة الطوارئ الحكومية في أوكرانيا، أن الهجوم الروسي تسبب أيضًا في تحطيم نوافذ في فندق قريب والبنية التحتية للتدفئة تضررت.

وذكرت وكالة الإعلام الروسية أن الفندق يستضيف مرتزقة يتحدثون الإنجليزية يقاتلون في أوكرانيا.

ونقلت الوكالة عن مقاتلين روس غير حكوميين في المنطقة، القول إن القوات الروسية قصفت ساحة لبناء السفن وفندقًا في ميكولايف حيث يقيم مرتزقة يتحدثون الإنجليزية ويقاتلون في أوكرانيا.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| شرطة نيويورك تعتقل عشرات المحتجين المؤيدين لفلسطين في جامعة كولومبيا
التالى صادرات كوريا الجنوبية تواصل الانتعاش بقيادة أشباه الموصلات