حمدان بن محمد يعتمد استراتيجية جودة الحياة في دبي حتى 2033

حمدان بن محمد يعتمد استراتيجية جودة الحياة في دبي حتى 2033
حمدان بن محمد يعتمد استراتيجية جودة الحياة في دبي حتى 2033
0

اعتمد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، استراتيجية جودة الحياة في دبي حتى العام 2033.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، فإن استراتيجية جودة الحياة تم إعتمادة بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتستهدف أن يتمتع كافة فئات مجتمع المدينة من مواطنين ومقيمين وزوار بالمفهوم الشامل لجودة الحياة المتكاملة، وجعل دبي المدينة الرائدة عالمياً في مجال جودة الحياة، وترسيخ مكانتها مكاناً مفضلاً للعيش والعمل على مستوى العالم، والمقصد المفضل للزوار من كل أنحاء العالم.

الاهتمام بالإنسان

أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن الاهتمام بالإنسان جوهر استراتيجياتنا وركيزة التنمية المستدامة، وأن جودة حياته غاية خططنا التنموية والمعيار الأول لنجاح برامجنا الحكومية.

وقال : “اعتمدنا اليوم استراتيجية جودة الحياة في دبي حتى العام 2033، ماضون في ترسيخ مكانتنا العالمية في الاقتصاد والابتكار ومستويات الرفاه، حيوية مجتمعنا وتنوعه الثقافي ركن أساسي في تجربتنا التنموية، والاعتزاز بهويتنا الوطنية سيبقى الموجِّه لخططنا التنموية “.

وأضاف الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم:”أكثر من 200 مشروع ومبادرة وخطة داعمة في استراتيجية جودة الحياة في دبي حتى 2033، بالإضافة إلى 10 محاور تـُعنى بجودة الحياة نسخرها لخدمة الفرد والمجتمع والمدينة.

جودة الحياة

أوضح :” هدفنا أن تصبح دبي من أفضل مدن العالم في جودة الحياة وأن ينعم كل من يعيش على أرضها بحياة صحية نشيطة وممتعة، وأن نبني مجتمعاً يفتخر بهويته وتنوعه الثقافي ويتميز بخيارات ترفيهية للجميع”

أكد أن اسم دبي سيكون بإذن الله عنواناً عالمياً مرادفاً للرفاه الحقيقي. وسيتابع مكتب متخصص بتطوير جودة الحياة في دبي كافة هذه المشاريع مع أكثر من 19 جهة حكومية وعشرات الجهات الخاصة.. وقادم الحياة دائما أجمل في دبي .

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب اليوم الخميس 9 مايو 2024 في مصر
التالى البريميرليج يستعين بكاميرا مع حكم الساحة.. تفاصيل