أخبار عاجلة
مسلحون يقتلون 3 أجانب في أفغانستان -

كولر يجهز مفاجأة في مباراة الأهلي والإسماعيلي

كولر يجهز مفاجأة في مباراة الأهلي والإسماعيلي
كولر يجهز مفاجأة في مباراة الأهلي والإسماعيلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بمحمود متولي أساسيًا في مباراة الإسماعيلي غدا، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وقال مصدر داخل الفريق في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كولر يدرس الدفع بمحمود متولي غدا في قلب الدفاع، وفقا للمحاضرة الفنية والتقسيمة التي جرت في مران الأمس بين البدلاء والأساسيين.

كولر يجهز مفاجأة في مباراة الأهلي والإسماعيلي


وأضاف، أن متولي جاهز من الناحية الفنية والبدنيّة للمشاركة امام الدراويش، وتألق بشكل لافت في التدريبات ومن الوارد تواجده بصفة أساسية في تشكيل الأهلي امام الإسماعيلي.


وكان الاهلي قد فاز على مازيمبي في المباراة الماضية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الإسماعيلي غدا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذالك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 بالسينمات المصرية منذ طرحه
التالى "القسام" تفجر منزلا مفخخا بجنود إسرائيليين هربوا إليه