أخبار عاجلة

تعرف على خطة الأنشطة الصيفية داخل مدارس بنى سويف

تعرف على خطة الأنشطة الصيفية داخل مدارس بنى سويف
تعرف على خطة الأنشطة الصيفية داخل مدارس بنى سويف

تواصل مديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف، الاستعداد لبدء النشاط الصيفي لطلاب المدارس، تنفيذا  لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور محمد هانئ محافظ بني سويف بشأن الاستعداد لبدء النشاط الصيفي تماشيا مع رؤية مصر 2030 في مجال محور بناء شخصية الطلاب.
 

خطة الأنشطة الصيفية داخل مدارس بنى سويف

وعقد هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف اجتماعا موسعا بقاعة الاجتماعات بالمديرية مع أعضاء اللجنة التنسيقية للأنشطة الصيفية بحضور الدكتور ربيع محمد أمين مدير عام الخدمات التربوية، عمر سيد مدير عام الشؤون المالية والإدارية وعادل جابر موجه عام التربية الاجتماعية، حجاج عطية موجه أول المديرية ومديري الإدارات التعليمية وموجهي عموم الأنشطة، وذلك لمناقشة آليات تنفيذ خطة الأنشطة الصيفية وإقامة الأندية الصيفية بالمدارس ومراكز تنمية القدرات بالإدارات التعليمية.

 

وأكد وكيل الوزارة، في بيان له، على حرصه على تنفيذ الأنشطة والأندية الصيفية بالمدارس مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب، مشيرا إلى أهمية تفعيل دور الأنشطة التربوية التي تهدف إلى بناء شخصية الطلاب وغرس قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لدى الطلاب واكتشاف الموهوبين في كافة المجالات إلى جانب استثمار وقت فراغ الطلاب وحمايتهم من الاتجاهات الضارة بالمجتمع.

 

ووجه وكيل الوزارة بضرورة فتح جميع المدارس لممارسة الأنشطة الصيفية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة للعمل بالمدارس خلال الإجازة الصيفية وإتاحة جميع إمكانيات المدرسة لممارسة الأنشطة واستثمار طاقات أوقات الفراغ.

 

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الإعلان عن مواعيد بدء الأنشطة والبرامج والمشروعات والأنشطة المقدمة للطلاب بوضع لافتات النشاط الصيفي في مكان واضح للطلاب وأولياء الأمور،مطالبا بضرورة تكثيف المتابعة اليومية على المدارس للتأكيد على تنفيذ الأنشطة والأندية الصيفية طبقا للخطة الموضوعة لتحقيق أهداف خطة الأنشطة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالجليل: من حق الجماهير حضور دورة الترقي وهذا موقف شيكابالا من نهائي الكونفدرالية
التالى اقتصادي بحريني: أهم اهداف قمة البحرين القدرة علي ...