« بيلاروسيا»: نتعاون مع مصر في مجالي الزراعة والإنشاء

« بيلاروسيا»: نتعاون مع مصر في مجالي الزراعة والإنشاء
« بيلاروسيا»: نتعاون مع مصر في مجالي الزراعة والإنشاء

أعلن رومان جولوفتشينكو، رئيس وزراء جمهورية بيلاروسيا، أن التعاون في المجال الزراعي من أهم أولويات بيلاروسيا مع الجانب المصري، لما لنا من خبرات عديدة في مجال التخزين والحبوب والصناعات الغذائية المختلفة، فنحن على ثقة اننا سنصل الى مرحلة جديدة من التعاون المشترك مع مصر.
وأشار "جولوفتشينكو" خلال مؤتمر صحفي مع الدكتور مصطفى مدبولي بمقر رئاسة مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة، إلى أن بيلاروسيا قامت في الـ 10 أعوام الأخيرة بتوريد أكثر من 40 ألف جرار زراعي إلى السوق المصري، ونعلن جاهزيتنا لزيادة هذا العدد، والتوسع في إدخال معدات جديدة إلى السوق المصري مثل معدات البناء والإنشاء.
 

التنسيق مع مصر في مختلف القضايا المختلفة 

وأكد رئيس وزراء جمهورية بيلاروسيا، على ضرورة التعاون مع الجانب المصري في القضايا المختلفة والدولية ونسعى إلى التوافق في المؤتمرات والمنظمات العالمية، موضحا أن بيلاروسيا ومصر استطاعت أن تجتاز كل الصعوبات والأزمات الدولية وتحقيق توافق حول القضايا المختلفة عالميا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف علي الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم
التالى الزمالك يعقد مؤتمرا صحفيًا اليوم للحديث عن مباراة إياب نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان