“زراعة سوهاج” تعقد الملتقى التوظيفي السنوي لتوفير فرص العمل

“زراعة سوهاج” تعقد الملتقى التوظيفي السنوي لتوفير فرص العمل
“زراعة سوهاج” تعقد الملتقى التوظيفي السنوي لتوفير فرص العمل

 

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، فعاليات ملتقى التوظيف الحادي عشر بكلية الزراعة، والذي أقيم على هامش الأسبوع البيئي، بحضور الدكتور خلف همام عميد الكلية، الدكتور زينهم شيخون وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد النعماني، حرص الدولة على دعم الشباب في كل المجالات من خلال توفير فرص عمل جديدة لهم، وتعزيز دورهم في ريادة الأعمال من خلال الوقوف بجانب الشباب أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة، بتذليل كل العقبات وفتح أمامهم كل الطرق جديدة للحد من البطالة، ورعاية المبتكرين والمخترعين وما يقدمه الشباب من المشروعات البحثية التي يتم دعمها لتكون مشروعات حقيقيةً على أرض الواقع.

وقال الدكتور خلف همام عميد الكلية، إن الكلية تحرص على تشبيك الخريجين مع الشركات والمصانع والمزارع، هو ما تسعى إليه الكلية بصفة سنوية، وهو التعاون بين خريجي الكلية وجهات التوظيف المختلفة، لتوفير فرص التدريب اللازمة لإعدادهم على المستوى المطلوب الذي يمكنهم من المنافسة في سوق العمل.

ولفت الدكتور زينهم شيخون وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أنه خلال الملتقى عرضت المؤسسات الخدمات التي تقدمها وفرص التدريب والتوظيف المتاحة لديها، والمهارات الوظيفية المطلوب توافرها في المتقدمين للحصول على عمل، بما يتلاءم مع احتياجات كل جهة، حيث شمل الملتقى عددا من المنتجات مثل المنتجات الزراعية ومستحضرات التجميل والسماد وعسل النحل ومنتجات غذائية وغيرها.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موعد عرض مسلسل دواعي السفر.. بطولة أمير عيد