قرار من المحكمة ضد مرتضى منصور في 8 قضايا قذف وسب

قرار من المحكمة ضد مرتضى منصور في 8 قضايا قذف وسب
قرار من المحكمة ضد مرتضى منصور في 8 قضايا قذف وسب

قرار من المحكمة ضد مرتضى محكمة جنح القاهرة الاقتصادية قررت تأجيل 8 دعاوى ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، المقامة ضده من ممدوح عباس ومحمد عثمان مستشار النادي الأهلي، وهاني العتال وعبد الناصر زيدان بتهمة السب والقذف، إلى جلسة 28 مايو، وفي قضية أخرى، أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة حكمها بالبراءة على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في قضية جديدة متهم فيها بسب وقذف موظفة عمومية في إحدى الجهات الرقابية، وكانت الموظفة قد قدمت العديد من البلاغات ضد مرتضى منصور، ومن بينها بلاغ مقيد برقم 11529 لسنة 2021 بالعجوزة، وبلاغ آخر مقيد برقم حصر وارد مالية 1794 لسنة 2023 بجنح مالية، اتهمته فيه بسبها وقذفها واتهامها بتلقي رشوة أثناء قيامها بالتفتيش على أعمال نادي الزمالك.

قرار من المحكمة ضد مرتضى منصور في 8 قضايا قذف وسب

رفضت المحكمة الاقتصادية استئناف مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم حبسه لمدة 3 أشهر بتهمة سب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي. وقدّم دفاعه شهادة مرضية في الجلسة السابقة، لكن المحكمة قررت التأجيل حتى يحضر شخصيًا. كما ألزمته بكفالة وغرامة مالية، وتعويض مؤقت والمصاريف وأتعاب المحاماة. يأتي هذا بناءً على بلاغات تقدم بها محامو النادي الأهلي بتهم السب والشتم وإساءة استخدام وسائل التواصل.

هجوم مرتضى منصور
هجوم-مرتضى-منصور

في قضية أخرى، برأت المحكمة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، بعد أن اتهمه بتشويه سمعته وعرضه للعار. في سياق متصلتم تأجيل جلسات قضيتين جديدتين تتعلقان بتهمة سب وقذف رجل الأعمال ممدوح عباس عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قرار من المحكمة ضد مرتضى منصور في 8 قضايا قذف وسب
قرار عاجل ضد مرتضى

وفيما يتعلق بالقضية المتعلقة بشطب عضوية ممدوح عباس من نادي الزمالك، قررت محكمة القضاء الإداري تأجيل الدعوى التي رفعها عباس ضد مرتضى منصور للنظر فيها في وقت لاحق، وتستمر القضايا المرتبطة بمرتضى منصور في التطور، ومن المتوقع أن تتصاعد الأحداث مع استمرار المحاكمات والتحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يلتقى مسئولى إحدى الشركات المتخصصة فى الرى تحت السطحى
التالى شاهد مسلسل شراب التوت 63 كاملة ومترجمة وبجودة عالية