مبلغ صادم الزمالك يكشف لأول مرة عن إجمالي الديون عليه

مبلغ صادم الزمالك يكشف لأول مرة عن إجمالي الديون عليه
مبلغ صادم الزمالك يكشف لأول مرة عن إجمالي الديون عليه

الزمالك , كشف عضو مجلس إدارة القلعة البيضااء عمرو أدهم عن مطالبة القلعة البيضاء للسلطات المعنية من أجل أن يتم الحصول على موافقة بالسعة الجماهيرية الكاملة في إستاد القاهرة وذلك في نهائى كأس الكونفدرالية بين كلا من النادي وفريق نهضة بركان المغربى .

 

zma 6

مستحقات اللاعب خالد بو طيب

و أما بشأن قضية اللاعب خالد بو طيب فقد كشف في مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويذاع على قناة أون قائلا يوجد أمامنا مسار هام بشأن عقد إتفاق للتسوية مع اللاعب خالد بو طيب و نحن نتواصل في الوقت الحالي مع محاميه بشأن أن يتم جدولة الغرامة التي هي مستحقة علي النادي ودفعها عن طريق أقساط من أجل أن يتم رفع إيقاف القيد ونحن في إنتظار أن يرد اللاعب .

و أكمل في تصريحاته قائلا نحن نسعى إلي التوصل إلى اتفاق مع اللاعب خالد بو طيب قبل أن يتم فتح باب القيد القادم كما نتواصل أيضاا مع باتشيكو لكي يتم جدولة غرامته علي النادي و التي تصل إلى 450 ألف يورو.

 

ديون نادي الزمالك
ديون-نادي-الزمالك

ديون نادي الزمالك

و أكد في تصريحاته قائلا نحن سددنا 3 ملايين دولار وهي كانت ديون مستحقة علي النادي وذلك من ضمن القضايا العالقة في الماضي بالإضافة إلى 500 ألف دولار مستحقات لجميع اللاعبين .

وشدد على أن الديون التي هي مستحقة علي النادي في الوقت الحالي تصل إلي 500 مليون جنيه .

 

sheka 2

تدريبات فريق الزمالك مع جوميز

و من جانبه فقد أكد رئيس النادي حسين لبيب في تصريحات إذاعيه له أن اللاعب زيزو و الحارس عواد هم زملكا وية أكثر من أى شخص آخر و أكد إنهما مستمران مع الفريق من أجل أن يتم تحقيق المزيد من النجاحات لكل منهما و للنادي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس ربة منزل لإتجارها في الهيروين بدار السلام
التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية