جهود الداخلية خلال 24 ساعة| رادار المرور يسجل 1186 مخالفة تجاوز سرعة

جهود الداخلية خلال 24 ساعة| رادار المرور يسجل 1186 مخالفة تجاوز سرعة
جهود الداخلية خلال 24 ساعة| رادار المرور يسجل 1186 مخالفة تجاوز سرعة

التقط رادار المرور 1186 مخالفة سيارات تسير بسرعة كبيرة في إطار جهود وزارة الداخلية خلال 24 ساعة.

وشنت الإدارة العامة للمرور حملات مرورية عديدة، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة؛ من أجل تحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة المرورية خلال 24 ساعة عن ضبط 1186 مخالفة تجاوز السرعة، و250 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و21 دراجة نارية مخالفة، و36 مخالفة موقف عشوائى، و103 مخالفات شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

تعزيز التواجد بشوارع وميادين القاهرة

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

حملات مرورية مكثفة بالعاصمة

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

التمركز أعلى المحاور والشوارع بالجيزة

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة؛ لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

حملات مكثفة على الطرق السريعة

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامة السائقين والمواطنين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، وعززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور؛ لمنع ظهور أي كثافات مرورية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوابق.. ننشر التحقيقات في حرب عائلتين بدار السلام بسبب خناقة زوجية
التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية