هيونداي النترا HD 2022.. لا زالت مبيعة داخل مصر "اعرف الإمكانيات"

هيونداي النترا HD 2022.. لا زالت مبيعة داخل مصر "اعرف الإمكانيات"
هيونداي النترا HD 2022.. لا زالت مبيعة داخل مصر "اعرف الإمكانيات"

هيونداي النترا HD 2022 تظل واحدة من السيارات الأكثر شعبية ومبيعًا داخل مصر، وذلك بفضل مجموعة متنوعة من الميزات والإمكانيات التي تقدمها. تجمع النترا HD بين التصميم الأنيق والأداء المتميز مع التكنولوجيا الحديثة والموثوقية التي تعتمدها شركة هيونداي. 

هيونداي إلنترا اتش دى جديدة للبيع وبالتقسيط: هتلاقى

في هذه المقدمة، سنستعرض الإمكانيات الرائعة التي تجعل هيونداي النترا HD 2022 تستمر في لفت الأنظار والحفاظ على مكانتها كواحدة من السيارات المفضلة بين المستهلكين في مصر.

سيارات هيونداي لازات مبيعة  في مصر

توجد نسخة مستعملة من هيونداي النترا HD للبيع عبر الإنترنت، حيث قطعت المسافة الإجمالية لهذه النسخة نحو 60 ألف كيلومتر، مع الحفاظ على حالتها كالجديدة من الداخل والخارج، وتنتمي هذه النسخة إلى الفئة ذات التجهيزات العالية.

في حين ظهرت هيونداي توسان 2023 بحالة "كسر الزيرو" بأقل سعر ممكن، مقارنة بالسعر الرسمي، وتم الإعلان عن الأسعار الرسمية لهيونداي النترا CN7 موديل 2024 في مصر، والتي تظهر بصور جذابة.

وتم تخفيض سعر هيونداي أكسنت RB 2024 بقيمة تصل إلى 171 ألف جنيه، مما يجعلها الخيار الأقل سعرًا في السوق. تحتوي هذه الفئة على ميزات مثل فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD، ونظام الوسائد الهوائية، وزجاج خلفي مظلل، ومرايات كهربائية، ومكيف هواء، ونوافذ كهربائية، بالإضافة إلى فتحة سقف.

مزايا هيونداي النترا HD 2022

  • اتساع المقصورة الداخلية
    المقصورة الداخلية لـ إلنترا HD متسعة للغاية مقارنة بمنافسيها، فضلا عن الراحة التي يشعر بها الجالسين بالمقاعد الخلفية نظرا لرحابتها واتساعها.
  • استهلاك المقصورة
    تستهلك السيارة من الوقود 6.6 لتر لمسافة 100 كيلومتر خلال الساعة، وهو استهلاك جيد مقارنة بالمنافسين.
  • توافر قطع الغيار
    قطع غيار السيارة الكورية منتشرة في الأسواق بشكل كبير وبأسعار رخصية مقارنتة بمنافسيها من العلامات الأمريكية والإيطالية والفرنسية.
  • الأكثر اعتمادية وفاعلية
    من أكثر السيارات الاعتمادية القليلة الأعطال الأمر المتعاد من شركة هيونداي، الأمر الذي جعل عليها إقبالا كبيرا للعديد من المواطنين بالسوق المحلي.
  • إعادة البيع
    من أهم مميزات HD أنها من بين السيارات القلائل التي تتمع بالحفاظ على تسعيرها عند إعادة البيع عكس سيارات أخرى تفقد قيمتها بمرور الوقت.
  • نظام التعليق جيد
    أثبت نظام تعليق بالسيارة كفاءه في السوق المصرية والطرقات المصرية
  • انتشار مراكز الصيانة
    تقدم مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي بمصر، مجموعة كبيرة من مراكز صيانتها المعتمدة بجميع أنحاء الجمهورية للتسهيل على عملائها بكافة الأنحاء فضلا عن تقديم أفضل خدمة وأداء.
  • تعدد أماكن التخزين داخل السيارة
    تتميز إلنترا HD بأماكن التخزين المتعددة نظرا لاتساعها وتعدد أماكن التخزين بها.
أسعار هيونداي إلنترا اتش دي جديدة في مصر - صور ومواصفات

عيوب هيونداي النترا HD 2022

  • قلة التجهيزات المقدمة
    تفتقر إلنترا HD للكثير من التجهيزات والكماليات الموجودة في الكثير من السيارات المنافسة في نفس الفئة السعرية.
  • عزل الصوت غير جيد
    العزل داخل المقصورة ليس الأفضل فصوت الهواء وصوت المحرك واضحيين خصوصًا على السرعات العالية.
  • افتقار أنظمة الأمان بالسيارة
    تمتلك السيارة عدد من مواصفات الأمان ولكن تفتقر فئتيها الأولى والثانية لأقل حد من الأمان، وتعتمد الفئات المتوفرة على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBD.
  • انتشار الخامات البلاستيكية السيئة
    الخامات الموجودة في السيارة رديئة ومصنوعة من البلاستيك الأمر الذي يجعلها تتلف سريعًا، خاصة وأن التقفيل من الداخل ردئ ويتفكك مع مرو الزمن وكثرة الاستخدام.
  • ضعف الثبات مع زيادة التسارع
    يرى العديد من ملاك ومستخدمي السيارة إلنترا HD أن بها ضعف بالثبات وخاصة على السرعات العالية
  • سعر السيارة
    نظرا للزيادات المتتالية عليها بشكل غير منطقي وغير مبرر حسب خبراء أصبحت إلنترا HD لا تحقق مبدأ القيمة مقابل السعر، إذ ارتفعت أسعارها خلال شهر واحد بقمية 40 ألف جنيه فضلا عن أن الخامات بمنافسيها أفضل وكذا وسائل الأمان والتجهيزات.
  • افتقار الأنظمة الترفيه
    السيارة تفتقر إلى العديد من أنظمة ووسائل الترفية المختلفة الموجودة بمنافسيها بنفس الئفة السعرية
  • تصميم تقليدي
    السيارة الكورية مصممة بشكل تقليدي وتفتقر إلى الابتكار واللسمات العصرية الموجودة بالعديد من الطرازات فى يومنا الحالي، فلم يتغير تصميمها منذ عام 2012 الأمر الذي جعل سيارات كثيرة تتفوق عليها.

لكنَّ آخر نقطتين لا يمكن اعتبارهما ضمن عيوب صريحة للسيارة، لا سيَّما وأنَّ بعض الأذواق ترتقي نحو استخدام السيارات ذات الطابع الكلاسيكي، كَمَا أنَّ بعض الترفيهات داخل السيَّارات لا تكون ذات ضرورية، ما يجعل المستخدمون وملَّاك هذه السيارات 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ اقتصاد: انخفاض الدولار بعد الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكم (فيديو)
التالى بالتفاصيل.. مستجدات عقد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي