الاتحاد الجزائرى ينفي رفض المحكمة الرياضية شكوى اتحاد العاصمة ويكشف التفاصيل

الاتحاد الجزائرى ينفي رفض المحكمة الرياضية شكوى اتحاد العاصمة ويكشف التفاصيل
الاتحاد الجزائرى ينفي رفض المحكمة الرياضية شكوى اتحاد العاصمة ويكشف التفاصيل

نفى رئيس الاتحاد الجزائري، وليد السعدي، التقارير المغربية التي أكدت رفض المحكمة الرياضية الدولية للتظلم المقدم بشأن العقوبات التي فرضتها الكاف على فريق اتحاد العاصمة ضد نهضة بركان المغربي.

وفي تصريحات لموقع "fennec du lagazette" الجزائري، أوضح وليد السعدي أن محكمة التحكيم الرياضية لم تصدر حكمها بعد في قضية اتحاد الجزائر ونادي بركان، وأنهم قدموا طلبًا للحصول على توضيحات من الكاف، وأن المسألة لا تزال قيد المتابعة.

وأشار السعدي إلى أن الاتحاد الجزائري يستند إلى تحذيرات فيفا من عرض الرسائل السياسية على القمصان، وأن المبدأ نفسه ينطبق عليهم كما هو موجود في الميثاق الأولمبي.

من جانبه، أكد موقع "البطولة" المغربي أن المحكمة الرياضية الدولية رفضت طلب اتحاد العاصمة الجزائري بتجميد مسابقة الكونفدرالية، مشيرة إلى عدم صلاحيتها لذلك.

وتسببت خريطة المغرب على قمصان نادي نهضة بركان في انسحاب نادي اتحاد العاصمة الجزائري من لقاء نصف نهائي الكونفدرالية، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لنهائي الكونفدرالية على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. مدير المخابرات الأمريكية سيتوجه لإسرائيل للقاء نتانياهو
التالى اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024| الأهلي ينتصر على الاتحاد السكندري برباعية ويقترب من دوري أبطال أفريقيا وإصابة أحمد كوكا ورامي ربيعة وحزن أفشة ورد مارسيل كولر