النداء الأخير يفوز بجائزة سمير فريد بمهرجان الإسكندرية

النداء الأخير يفوز بجائزة سمير فريد بمهرجان الإسكندرية
النداء الأخير يفوز بجائزة سمير فريد بمهرجان الإسكندرية

بفوزه في المسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، حصد الفيلم البريطاني "Last Call" للمخرج هاري هولاند جائزة سمير فريد، وتمنح هذه الجائزة من قبل جمعية نقاد السينما المصريين.

تم منح الجائزة للفيلم خلال حفل ختام الدورة العاشرة للمهرجان، الذي أقيم في دار أوبرا سيد درويش، وقدمت لجنة التحكيم المكونة من ناجي فوزي وناهد صلاح ووائل سعيد الجائزة للفيلم.

يدير مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير فريق إداري يتألف من محمد محمود كرئيس للمهرجان وموني محمود للإدارة الفنية ومحمد سعدون كمدير. يُقام المهرجان سنويًا وهو احتفالية سينمائية تهدف إلى نشر ثقافة الفيلم القصير وتبادل الثقافات العربية والدولية.

يتم تنظيم المهرجان برعاية وزارة الثقافة ووزارة التضامن الاجتماعي والهيئة العامة لتنشيط السياحة وشركة "ريد ستار" والدكتور يوسف العميري وخليجيون في حب مصر ومؤسسة دروسوس ومؤسسة اكت وأفلام مصر العالمية ومحافظة الإسكندرية ونقابة المهن السينمائية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيراميدز يهزم انبي بهدف نظيف في الدوري ويسيطر على الصدارة
التالى نقيب الفلاحين يكشف موعد انخفاض أسعار الخوخ والبرقوق