أول ظهور للملياردير الأمريكي بعد زفافه الأسطوري على سفح الأهرامات

أول ظهور للملياردير الأمريكي بعد زفافه الأسطوري على سفح الأهرامات
أول ظهور للملياردير الأمريكي بعد زفافه الأسطوري على سفح الأهرامات

استطاع حفل زفاف الملياردير الأمريكي أنكور جاين وزوجته إيريكا هاموند أن يخطف الأنظار، وهو الفرح الذي أقيم عند سفح الأهرامات، بتكلفة ضخمة بلغت نحو 3 ملايين دولار.

وعاد الثنائي ليظهرا مجددًا عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ويُعلنا وجهتهما المقبلة التي يقضيان بها شهر العسل.

وظهر الملياردير الأمريكي أنكور جاين في أول ظهور له بعد حفل الزفاف الأسطوري عند سفح الأهرامات ليشارك متابعيه تفاصيل وجهته المقبلة التي تشاركه فيها زوجته «إيريكا»، إذ تحتفل عارضة الأزياء ومصارعة WWE السابقة اليوم بعيد ميلادها، وحرص «أنكور» على الاحتفال بها من خلال نشر لها صورة عبر خاصية «ستوري» على إنستجرام وعلق عليها قائلًا: «ها هو احتفالًا آخر.. عيد ميلاد سعيد إيريكا.. أحبك».

نشر «إيريكا» عبر خاصية «ستوري» على صفحتها على إنستجرام، إذ يقضي الملياردير الأمريكي وزوجته شهر العسل في جزر المالديف، وتعتبر هذه الوجهة الأولى للعروسين بعد مغادرة مصر.

وكان الملياردير الأمريكي أقام حفل زفاف أسطوري في مصر استمر 4 ليالي، بدأ من قصر محمد علي، ثم المتحف المصري الكبير، وصولًا إلى الحفل الضخم الذي استمر لساعات الصباح الباكر عند منطقة الأهرامات، لتنتهى هذه الجولة بقصر جزيرة الدهب قبل أن يغادرا البلاد.

وظهرت إيريكا هاموند في حفل الزفاف بفستان ساحر مرصع بالذهب، اختارت عارضة الأزياء أن يجمع بين الثقافة الهندية لخطيبها الأمريكي ذو الأصول الهندية، والحضارة المصرية العريقة، والقليل من الإلهام الهندي الممزوج بإحساس كليوباترا، فظهرت بفستان بصدرية ضيقة بالقرب من الخصر وزخارف ذهبية بنقوش زهرية في كل مكان، بالإضافة إلى ذيل طويل للفستان مع زخارف ذهبية ثلاثية الأبعاد ترمز إلى الطاووس الراقص عند الحافة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صيانة غسالات سامسونج
التالى دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي