في ذكرى رحيله.. مصطفى درويش مثل مشهد وفاته وتنبأ بموته

في ذكرى رحيله.. مصطفى درويش مثل مشهد وفاته وتنبأ بموته
في ذكرى رحيله.. مصطفى درويش مثل مشهد وفاته وتنبأ بموته

تحل اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو، ذكرى رحيل الفنان مصطفى درويش، الذي فارقنا في مثل هذا اليوم عام 2023، بعد تعرضه لسكته قلبية.

ذكرى وفاة مصطفى درويش

والمفارقة هنا، أن مصطفى درويش مثل مشهد وفاته، وذلك في حكاية ويبقي الأثر من مسلسل إلا أنا والذي عرض في عام 2021، حيث توفي مصطفى بشكل مفاجئ نتيجة صدمة وهو في ريعان شبابه بعد أن سمع أهله فرحين بانفصاله لأخذ ورثه. 

328.jpg
مصطفى درويش 


نجوم مسلسل 100 وش يتذكرون مصطفى درويش بكلمات مؤثرة

وقالت نيللي كريم عن مصطفى درويش في ذكرى وفاته التي يرصدها تحيا مصر: أول مرة أشوفه كان على الفطار وطلبنا فول وطعمية والأكل كان تحفة حلو جدا وقعدنا كلنا كلنا وكان أول مرة فيها أشوف مصطفى.

وتابع آسر ياسين: الله يرحمه كان جدع جدا وابن بلد جدا حقيقي واحشني جدا، وأقدر اقول عليه أن أنا فقدت صديق عزيز جدا.

وأضاف اسلام ابراهيم: كنت دايما بقول لمصطفى حاجة كنت مستغربها فيه وبحبها فيه في نفس الوقت، عنده طاقة للناس يعني مصطفى مش ممثل أنت بتمثل معاه وبعد كدا خلاص لا، هتلاقيه بيسأل عليك بيكلمك لدرجة أننا بقينا صحاب بعد كدا وفي مواقف كتير حياتية سواء عندي أو عند ناس من العصابة.

واستطردت دنيا ماهر، أنا كان عندي معاه مشهد لما كنت نائمة في الهنجر وهو بيجي يطردني برا ويقعد يشتمني ويهزقني وبتاع وأنا كنت مرعوبة لأن هو كان كبير وأيده كبيرة فأنا كنت خايفة أن هو لما يضربني يبهدلني فقعدت أقوله والنبي يا مصطفى ويقولي متخافيش وطبعا لما شدني كنت بتسحل تماما ويقعد يصالحني.

مصطفى درويش يتألق في مسلسل 100 وش

وتألق مصطفى درويش في مسلسل 100 وش، بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، الراحل مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر، والعمل من تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول سكر - نصابة محترفة - يتم النصب عليها من قِبل عمر نصاب محترف ايضًا لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.

وحقق مصطفى درويش نجاح واسع في مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة،إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني التي تجسد دور امرأة مطلقة وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهما خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الأرصاد" توضح موعد انكسار الموجة الحارة (فيديو)
التالى عاجل| ليلة البحث عن الرئيس الإيراني.. مواصلة الجهود وهذه مواصفات طائرته المنكوبة