الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم وتحذر رغم الاستقرار

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم وتحذر رغم الاستقرار
الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم وتحذر رغم الاستقرار

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم وتحذر رغم الاستقرار..وفقًا لمكتب الأرصاد الجوية، سيكون طقس اليوم حارًا نهارًا في معظم المناطق، وأكثر برودة خلال الليل والصباح الباكر في الشمال، وأكثر اعتدالًا في الجنوب.

الأرصاد تكشف درجات الحرارة
الأرصاد -الجوية

طقس اليوم

ووفقًا لتقرير صادر عن هيئة الأرصاد الجويه، فإن الطقس على جنوب الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد شديد الحرارة بسبب الكتل الهوائية الحارة الصحراوية، بينما شمال الصعيد وسيناء والقاهرة الكبرى ومدن القناطر الكبرى مائل للحرارة نهارًا، مع طقس ربيعي معتدل على السواحل الشمالية الشرقية والغربية.

الشبورة المائية

أكدت هيئة الارصاد الجوية احتمالية تكون الشبورة المائية على بعض الطرق وفي مياه القاهرة الكبرى خلال الصباح.
القاهرة الكبرى وعلى طول الوجه البحري والساحل الشمالي و على طول مدنا لقناة و وسط سيناء و الساحل وا لمناطق الزراعية والطرق السريعة.

حالة الطقس اليوم
حالة- الطقس -اليوم

الأرصاد الجوية تعلن أمطار متفاوتة الشدة

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية مستقرة خارج سيناء، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية على مناطق مختلفة من جنوب سيناء مع سقوط أمطار متفاوتة الشدة و ربما تصل إلى حد السيول على مرتفعات جنوب سيناء.

الأرصاد الجوية عن الطقس ليلاً

كما تتوقع هيئة الارصاد الجوية أن يسود طقس بارد على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والساحل الشمالي الغربي، ومعتدل البرودة على جنوب الصعيد و جنوب سيناء خلال ساعات الليل والصباح الباكر اليوم و الرياح متقطعة خلال النهار على معظم المناطق.

حالة الطقس اليوم
حالة -الطقس- اليوم

الأرصاد الجوية عن حالة الملاحة البحرية

وفقًا لهيئة الارصاد الجوية، تهب رياح شمالية غربية معتدلة في البحر المتوسط، مع ارتفاع الموج من 1.5 إلى 2 متر، وفي البحر الأحمر ارتفاع الموج من 1.5 إلى 2 متر مع رياح شمالية غربية، مما يجعل حركة الملاحة مستقرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيطرة على حريق نشب فى مسلة بورتو بطريق «بورسعيد - دمياط»
التالى «اتخانق معاه وهو سكران».. كواليس مقتل شاب طعنًا في مدينة نصر