يُعرض اليوم.. احداث فيلم السرب بطولة أحمد السقا

يُعرض اليوم.. احداث فيلم السرب بطولة أحمد السقا
يُعرض اليوم.. احداث فيلم السرب بطولة أحمد السقا

ينطلق اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو، عرض فيلم السرب بطولة الفنان المصري أحمد السقا وذلك بدور العرض السينمائية المختلفة ليتنافس مع أفلام عيد الفطر الأخرى.

أحداث فيلم السرب بطولة أحمد السقا 

وتدور أحداث فيلم السرب الذي يرصده تحيا مصر للفنان أحمد السقا حول شخصية علي المصري الذي يلعبها السقا حيث يهرب البترول مقابل المال ويتعاون مع جماعات إرهابية، ويتضمن العمل محاربة الجهات الأمنية المصرية للجماعات الإرهابية كما يتناول واقعة إنهاء حياة 21 مصري في لبيا.

335.jpg
شريف منير من كواليس تصوير فيلم السرب 

أبطال فيلم السرب 

ويشارك في بطولة فيلم السرب نخبة من نجوم الفن إلى جانب الفنان أحمد السقا، وهم محمد ممدوح نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد فراج، محمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

إلغاء العرض الخاص لفيلم السرب

وينتظر الجمهور على أحر من الجمر، عرض فيلم السرب المشارك به عدد من ألمع نجوم الفن والذي تم إلغاء العرض الخاص به، والمتوقع أن يحقق إيرادات عالية. 

وشارك أحمد السقا في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل العتاولة، وهو بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، فريدة سيف النصر مي كساب، مريم محمود الجندي، حنان يوسف، صلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، ولبنى ونس وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ولاقى مسلسل العتاولة إعجاب الجمهور، حيث أشاد به قائلًا: العتاولة.. مسلسل شعبي مختلف، عنده الحالة والعالم الخاص بتوعه، مش شبه باقي المسلسلات الشعبية اللي بتكون قايمة بالكامل على جو الشبحنة، فيه شقاوة وحركات لكن جوه القالب والحدوتة، اللي تتعلق وتنشغل بيها، غير إن كل ممثلينه أبطال حتى اللي بيظهروا بمشاهد بسيطة، ومش مبني على الشبح الأوحد اللي مفيش زيه ولا قبله ولا بعده.
الصورة المختلفة اللي المسلسل بيقدم بيها شخصياته، من أسباب نجاحه، من أول الشرير الظريف باسم سمرة اللي بشوف فيه عادل أدهم العصر الحالي، مرورا بطارق لطفي المجتهد اللي مبيكررش نفسه وبيقدم كل مرة الشرير بشكل جديد بعد ما فضل طول عمره محصور في شخصية الطيب، للست فريدة سيف النصر اللي كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأخف دما،  لصلاح عبد الله اللي وجوده في أي مشهد إضافة حتى لو متكلمش، لنهى عابدين المعجونة فن، لمحمد التاجي وعلاقته التوكسيك بهدى الاتربي. 

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك ضد نهضة بركان.. معلق مباراة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية
التالى «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه