المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابي متهم باستعراض القوة وحيازة أسلحة نارية في السلام

المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابي متهم باستعراض القوة وحيازة أسلحة نارية في السلام
المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابي متهم باستعراض القوة وحيازة أسلحة نارية في السلام

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بالسجن المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابي مكون من 10 أشخاص، متهمين بالتشاجر واستعراض القوة واستخدام أسلحة نارية بمنطقة السلام.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 1675 لسنة 2023؛ أن المتهمين استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف، واستخدموه قبل بعضهما البعض، رغبة من كل منهما في فرض سطوته على الآخر، فأعدوا لذلك الغرض عدتهم من أشخاص ومهمات وأسلحة وأدوات، واعتدوا على بعضهما البعض فكان من شأن ذلك بث الرعب في نفس المجني عليهم.

وأضاف أمر الإحالة؛ أن المتهمين من الأول وحتى الخامس، أحدثوا عمدا بالمجني عليهم الجروح الواردة بالتقارير الطبية المرفقة والتي أعجزتهم عن أداء أشغالهم الشخصية مدة لا تزيد على 20 يوما، باستخدام أسلحتهم النارية السابق وصفها، والبيضاء الآتي وصفها على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء دون مسوغ من الضرورة الشخصية أو المهنية.

وأضاف أمر الإحالة؛ أن المتهمين من السادس وحتى العاشر، أحدثوا عمدا بالمجني عليهم جروح ثبت بالتقارير الطبية المرفقة والتي منعتهم عن أداء أشغالهم الشخصية مدة لا تزيد على 20 يوما، وكان ذلك باستخدام أسلحتهم البيضاء.

كما حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء "سنجة، شومة " دون مسوغ قانوني من الضرورة الشخصية أو المهنية.. صدر الحكم برئاسة المستشار إسماعيل عوض إسماعيل.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شبانة: اتحاد الكرة حمل بيريرا المسئولية وراء تدهور مستوى الحكام
التالى مواعيد مباريات اليوم الخميس 16 مايو والقنوات الناقلة