زحام مرورى بمحور 26 يوليو والدائرى الأوسطى وكورنيش النيل

زحام مرورى بمحور 26 يوليو والدائرى الأوسطى وكورنيش النيل
زحام مرورى بمحور 26 يوليو والدائرى الأوسطى وكورنيش النيل

شهدت الميادين والمحاور والطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإربعاء، كثافات مرورية متحركة مع وجود تمركز رجال المرور لتيسير حركة السيارات دون وجود عوائق أو سلبيات تؤثر على حركة المركبات.

وشهدت محافظة الجيزة حالة من تباطؤ في حركة السيارات حيث تشهد مدينة 6 أكتوبر زحام بشارع المحور المركزى والشوارع المؤدية الى ميدان الحصرى.

وشهد شارع الهرم الرئيسى تباطؤا فى حركة السيارات، وظهرت كثافات متحركة فى منطقة مشعل و شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات أمام المتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

كما ظهرت كثافات مرورية بمحور صفط اللبن ومحور 26 يوليو وكوبري 6 أكتوبر وكوبري 15مايو وشوارع السودان وجامعة الدول العربية ورمسيس وشبرا مصر ، وكورنيش النيل ، والطريق الدائرى الأوسطى ؛بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام وسحب الكثافات المرورية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيناريوهات تتويج الزمالك بالكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان
التالى إعلام إسرائيلي: مواجهة حادة بين نتنياهو وبن جفير خلال اجتماع الكابينت