محافظ بورسعيد يُهنئ الأيدي العاملة من أبناء المحافظة بمناسبة عيد العمال

محافظ بورسعيد يُهنئ الأيدي العاملة من أبناء المحافظة بمناسبة عيد العمال
محافظ بورسعيد يُهنئ الأيدي العاملة من أبناء المحافظة بمناسبة عيد العمال

هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم ، عمال مصر بشكل عام، والأيدي العاملة من أبناء محافظة بورسعيد بشكل خاص، بمناسبة الإحتفال بعيد العمال داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بالمزيد من الخير والرخاء في ظل قيادة فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأكد محافظ بورسعيد أن يوم عيد العمال هو يوم إحترام وتقدير لعمال مصر لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية الحقيقية للبلاد، مشيراً إلى أن مؤشر التنمية الرئيسي هو الإهتمام بحقوق العمال وتطويرهم ورفع مستواهم المهني لأنهم يمثلون الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج والتنمية الإقتصادية المنشودة.

وأضاف المحافظ بأن الأيدي العاملة من أبناء المحافظة جعلوا من بورسعيد واحدة من أهم المناطق الصناعية وكذلك واحدة من أكبر المحافظات في كافة المجالات، مؤكدا على فخره بعمال مصر والذين ساهموا في دفع عجلة التنمية التي تشهدها الدولة المصرية حاليا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أغنية الربيع.. صُدفة أهدتها إلى الراحل فريد الأطرش.. فشقَّت طريقها إلى السنيما والمسرح
التالى "الجبارة".. سفير الكويت بالقاهرة يشيد بجهود مصر في إدخال المساعدات لغزة