مناشدة إلى الرئيس السيسي يخص عيد القيامة من جموع المسيحيين بقلوب مليئة بالأمل والحزن

مناشدة إلى الرئيس السيسي يخص عيد القيامة من جموع المسيحيين بقلوب مليئة بالأمل والحزن
مناشدة إلى الرئيس السيسي يخص عيد القيامة من جموع المسيحيين بقلوب مليئة بالأمل والحزن

مناشدة إلى الرئيس السيسي يخص عيد القيامة من جموع المسيحيين بقلوب مليئة بالأمل والحزن.. نُشرت منشورٌ عبر حساب قناة Mesat – مي سات القبطية المصرية، التابعة للمركز الثقافي القبطي برئاسة الأنبا إرميا، الذي هو الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي، على موقع التواصل الاجتماعي. جاء في المنشور مناشدة إلى الرئيس السيسي، حيث وجهت جموع المسيحيين في مصر وخارجها رسالة إلى فخامته.

" frameborder="0">

مناشدة إلى الرئيس السيسي بشان الشعور بالتهميش خلال تجاهل يوم عيد القيامة المجيد

تحية طيبة وبعد،

تعبيرا عن الأمل والحزن في الوقت نفسه، أعربت المنشور عن ثقة المسيحيين برؤية الرئيس السيسي في بناء جمهورية جديدة تسودها قيم العيش المشترك والسلمي. تم التأكيد في المنشور على الشعور بالتهميش والإقصاء الذي يعاني منه المجتمع المسيحي، وذلك من خلال تجاهل يوم عيد القيامة المجيد في التقويم الرسمي للعطلات في مصر.

مناشدة إلى الرئيس السيسي
مناشدة -إلى- الرئيس السيسي- بشان- عيد القيامة

المناشدة بنداء إلى فخامة الرئيس السيسي

وفي ختام المنشور، تقدمت المناشدة بنداء إلى فخامة الرئيس السيسي ، معبرة عن أملها في أن يُعتبر عيد القيامة المجيد عطلة رسمية وأن يُحترم باسمه، تأكيدا على أهمية تعزيز التسامح وثقافة المواطنة وعدم التمييز للحفاظ على وحدة مصر وسلامتها.

مناشدة إلى الرئيس السيسي
مناشدة -إلى- الرئيس- السيسي- بشان -عيد -القيامة

عدم الاستجابة لمطالبنا المتكررة لرئيس الحكومة

نحن، كمواطنين مصريين، نشعر بخيبة أمل عميقة بسبب تجاهلنا المستمر و عدم الاستجابة لمطالبنا المتكررة لرئيس الحكومة. تواصلت القرارات التمييزية التي تؤثر على مجتمعنا المسيحي، ولم يتم احترام حقوقنا بشكل ملموس. يجب على فخامتكم الكريمة أن تضعوا في اعتباركم الحقوق المتساوية لجميع المواطنين، بما في ذلك تمثيل عيد القيامة بشكل لائق واحترامه كعطلة رسمية.

مناشدة إلى الرئيس السيسي
مناشدة -إلى- الرئيس السيسي- بشان -عيد القيامة

مسألة تعزيز التسامح و الوحدة الوطنية

إن مسألة تعزيز التسامح و الوحدة الوطنية هي أمر حيوي لحفظ وحدة مصر، ونحن كمواطنين ندعمكم في هذا السعي المشترك. نحتاج إلى إجراءات فورية لتحقيق التقدم والازدهار لجميع أبناء الشعب المصري دون استثناء.

شكراً لتعاونكم وحسن استماعكم، وثقوا بأن التدخل المباشر من جانبكم سيعزز السلام والسعادة في قلوبنا وفي قلوب جميع المصريين. نحن معكم في هذه الرحلة نحو مستقبل مشرق ومزدهر لمصرنا الحبيبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة
التالى تعليق مثير جديد من "المصل واللقاح" بشأن أسترازينيكا.. ما هو؟