«البناء والأخشاب»: عمال مصر لهم دور محوري في بناء واستقرار الوطن

«البناء والأخشاب»: عمال مصر لهم دور محوري في بناء واستقرار الوطن
«البناء والأخشاب»: عمال مصر لهم دور محوري في بناء واستقرار الوطن

هنأ عبدالمنعم الجمل رئيس مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الطبقة العاملة المصرية بمناسبة ذكرى أول مايو.

وأكد «الجمل» في تصريح له، أن عمال مصر على مر التاريخ لهم مواقف وطنية مشرفة، يشهد بها الجميع وتكشف عن دورهم المحوري في بناء واستقرار الوطن.

النهضة العمرانية في مصر شاهدة على إخلاص عمالها الأوفياء

وقال: «ما تشهده مصر هذه المرحلة من نهضة عمرانية كبيرة في كافة المجالات وفي جميع أنحاء الجمهورية، خير شاهد على عظمة وإخلاص عمال مصر الأوفياء».

وأشار رئيس مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، إلى ما يؤكده الرئيس السيسي وكافة المسئولين بأن جميع المشروعات التي تشهدها البلاد بأياد مصرية خالصة، وهو دليل واضح على عظمة العامل المصري.

وأكد أن عمال مصر في هذه المناسبة يجددون العهد للرئيس عبد الفتاح السيسي على المضي قدما في دعم ومساندة جهود الدولة في عمليات التنمية والبناء؛ للوصول لحلم الجمهورية الجديدة، التي تضع مصر في مكانتها الطبيعية بين دول العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل: حادث مروحية يهز إيران.. الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان في خطر
التالى الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية