أول ضحايا الصيف.. التصريح بدفن طفل لقي مصرعه غرقًا بأطفيح

أول ضحايا الصيف.. التصريح بدفن طفل لقي مصرعه غرقًا بأطفيح
أول ضحايا الصيف.. التصريح بدفن طفل لقي مصرعه غرقًا بأطفيح

أمرت نيابة أطفيح الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بتصريح دفن جثة طفل لقي مصرعه غرقًا، خلال استحمامه بمياه نهر النيل في أطفيح.
 

كما أمرت النيابة بتفريغ الكاميرات في نطاق موقع الحادث، واستدعاء أهالي الطفل لاستلام الجثة ودفنها، واستماع أقوال شهود العيان محل البلاغ.

كشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في واقعة مصرع شاب في نهر النيل بأطفيح، أن الجثة لطفل يُدعى “فتحي. م” ويبلغ من العمر 15 عامًا، وأنه لقي مصرعه خلال سباحته بسبب حرارة الجو.

وكانت قد نجحت رجال الإنقاذ النهري، في انتشال جثة شاب في العقد الثاني من عمره، بعد أن أبلغت الأهالي بالعثور على ملابس شخص مُلقاه بجوار نهر النيل في أطفيح.

الضفادع البشرية تكثف جهودها لانتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقًا بأطفيح

وكثفت رجال الضفادع البشرية جهودها، للبحث عن جثة شاب، لقي مصرعه غرقًا، بعد أن قفز في مياه نهر النيل بمنطقة أطفيح في الجيزة.

%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%B3%20%D8%A7%

 


سقوط شخص في مياه النيل بأطفيح
 

وتلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة أطفيح، التابع لمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها تلقي بلاغ من الأهالي، بقفز شخص في مياه نهر النيل بأطفيح.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ مدعومين بقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تم العثور على متعلقاته الشخصية من ملابس، في نطاق كفر حلاوة بمركز أطفيح.

%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%B3_3745_0353


ومازال البحث عن الجثة مستمر، ليتم إنتشال الجثة ويتم وضعها بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة وأخطر اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «رشوة مصلحة الجمارك»
التالى وزير التجارة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية