الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي مع اتحاد جدة لضمه بنهاية الموسم

الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي مع اتحاد جدة لضمه بنهاية الموسم
الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي مع اتحاد جدة لضمه بنهاية الموسم

دخل المدافع الدولي أحمد حجازي، لاعب الأهلي الأسبق واتحاد جدة السعودي الحالي، دائرة اهتمام نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الأبيض.

وقال الإعلامي محمد الليثي، خلال برنامجه الإذاعي «10 و10» الذي يقدمه عبر إذاعة أون تايم سبورتس إف إم: «مسئولو الزمالك ينتظرون موقف أحمد حجازي مع فريق اتحاد جدة السعودي لضمه في نهاية الموسم حال رحيله عن فريقه».

وأكد  أن مسئولي نادي الزمالك يبذلون قصارى جهدهم لإنهاء أزمة القيد التي فرضت مرة أخرى على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب المستحقات المتأخرة للدولي المغربي خالد بوطيب.

وأشار «الليثي»، إلى أن نادي الزمالك يسعى لجدولة مستحقات خالد بوطيب على فترات، حتى يتمكن من رفع حالة القيد.

قرار المحكمة الرياضية في قضية باتشيكو ضد الزمالك

وفي سياق آخر، كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تلقي النادي لإخطار رسمي من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بمد أجل الحكم في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق حتى يوم 31 يوليو المقبل.

وكان باتشيكو قد تقدم من قبل بشكوى ضد الزمالك أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي وقيمة باقي عقده مع النادي.

وبعدها أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قراراً بإلزام الزمالك بسداد مبلغ 450 ألف يور لصالح المدرب البرتغالي، وهو ما اعترض عليه باتشيكو وتقدم باستئناف للمحكمة الرياضية على الحكم الصادر.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لإنهاء كافة القضايا على النادي في الفترة الحالية بعد فترة من القضايا استمرت لسنوات وحملت ميزانية النادي ما يفوق عن 5 ملايين دولار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدون إصابات.. السيطرة على حريق أعلى سطح فندق بالقاهرة
التالى نتنياهو يعلق على مقتل 5 جنود: يوم عصيب