شعبة الخضراوات تعقد اجتماعها الأول لتذليل العقبات أمام تجار سوق الجملة

شعبة الخضراوات تعقد اجتماعها الأول لتذليل العقبات أمام تجار سوق الجملة
شعبة الخضراوات تعقد اجتماعها الأول لتذليل العقبات أمام تجار سوق الجملة

عقدت شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة الإسماعيلية التجارية اجتماعًا، بمشاركة تجار سوق الجملة بالمستقبل بحضور جلال ابو الطاهر نائب أول الغرفة واسامة العدوي نائب ثائب ثان ورئيس لجنة الشعب، غريب حسان رئيس الشعبة لمناقشة  وتذليل العقبات التي قد تواجه التجار في سوق الجملة .

 

خلال الإجتماع، تقرر تحديد موعد لإنعقاد جلسة مشتركة بين مجلس إدارة الغرفة ومجلس إدارة سوق المستقبل.

من جانبه أشار جلال الطاهر الي توجيهات القيادة السياسية المستمرة بشأن ضرورة بحث مقترحات زيادة المعروض من المحاصيل الزراعية المختلفة للحفاظ على ضبط السوق في الفترة القادمة في ظل التغيرات المناخية العالمية، والحفاظ على زيادة معروض كافة السلع الزراعية لاستمرار ضبط السوق.

525.jpg

 

وشدد غريب حسان رئيس الشعبة، أن السيطرة على أسعار المحاصيل بالأسواق  تكمن في توفير قاعدة معلومات دقيقة لحجم إنتاج واستهلاك المحاصيل ورسم خريطة الزراعة في مصر.

كما أكد علي العكرمي سكرتير الغرفة، أنه من المتوقع أن تشهد هذه الفترة انخفاض ملموس لأسعار الخضراوات والفاكهة علي مستوي محافظة الإسماعيلية.
حضر الإجتماع، بدري فهمي جاد الكريم نائب أول الشعبة، محمد فرج الله نائب ثاني الشعبة، علي ابراهيم العكرمي سكرتير الشعبة، والاعضاء كلا من احمد محمود محمد اسماعيل، ابراهيم حسن احمد علي، شحات مبارك محمد حسب الاه، رمضان خضري سعد، علي جمال هاشم، احمد تهامي محمد محمود.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيدج الإماراتية تستحوذ على 51% من "كوندور" للتقنيات غير الفتاكة
التالى محاضرات مجانية لطلاب الشهادة الإعدادية بإدارة غرب الفيوم