أخبار عاجلة

بعد إستبعاده الأهلي يوجه ضربة قويه جديدة لأفشة

بعد إستبعاده الأهلي يوجه ضربة قويه جديدة لأفشة
بعد إستبعاده الأهلي يوجه ضربة قويه جديدة لأفشة
بعد إستبعاده الأهلي يوجه ضربة قويه جديدة لأفشة | صوت المسيحي الحر

الأهلي . كشف الإعلامي الرياضي محمد شبانة أن لاعب القلعة الحمراء اللاعب محمد مجدى أفشة قد تمت معاقبته بأن تم خصم 300 ألف جنيه من مستحقات اللاعب المالية بالإضافة إلى إستبعاده من مباراة الإسماعيلي حيث أشارا إلى أن العقوبة ضد اللاعب قد تمت مضاعفتها .

تغريم لاعب الأهلي
تغريم-لاعب-الأهلي

تغريم لاعب الأهلي 300 ألف جنيه مع إستبعاده

و قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية له أن الحارس محمد الشناوي لن يكون جاهز في لقاء المارد الأحمر مع الجونة ومن الوارد أن يتم مشاركته بعد هذه المباراة و يتم تجهيزه إلى نهائي افريقيا و لكن من الصعب الحسم بمشاركته أمام فريق الترجي في ظل تألق الحارس مصطفى شوبير و الذي يسير بشكل جيد في الفترة الأخيرة .

 

ahly 10

موقف الأهلي من التعااقد مع محمد صبحي

وأضاف الإعلامي محمد شبانة في تصريحاته قائلا أن مدرب حراس المرمى في القلعة الحمراء ميشيل يانكون يرفض على الإطلاق فكرة التعاقد مع حارس نادي الزمالك الحارس محمد صبحي .
و ختم تصريحااته قائلا أن كل ما يقال عن التفاوض مع حارس الزمالك الحارس محمد صبحي هو غير صحيح على الإطاق وكله كلام من و كلاء لاعبين يتم نشره فقط في الإعلام .

 

aafsha

إستبعاد محمد مجدي أفشة

و كاان قد إستبعد المدير الفني للقلعة الحمراء المدرب السويسري مارسيل كولر اللاعب محمد مجدي أفشة من لقاء الفريق أمام فريق الإسماعيلي وذلك بسبب ما بدر من اللاعب في لقاء مازيمبي الكونغولى في دور نص النهائى من مسابقة دورى ابطال افريقيا و التي كانت قد أقيمت على ملعب ستاد القاهره الدولى .

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل الله يرسل إشارات إلى عباده؟.. دار الإفتاء تجيب (فيديو)
التالى «القاهرة الإخبارية»: اشتباكات بين الفصائل الفلسطينية والاحتلال بجباليا شمالي غزة