أخبار عاجلة
كانتي يعود لقائمة منتخب فرنسا قبل يورو 2024 -
العراق يستضيف قمة الجامعة العربية 2025 -

بسبب هذا الفيديو غضب عارم لمدرب الزمالك ماذا يحدث داخل القلعة البيضاء

بسبب هذا الفيديو غضب عارم لمدرب الزمالك ماذا يحدث داخل القلعة البيضاء
بسبب هذا الفيديو غضب عارم لمدرب الزمالك ماذا يحدث داخل القلعة البيضاء

الزمالك , كشف الإعلامي الرياضي ونجم القلعة البيضاء السابق أحمد حسام ميدو عن غضب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بعد أن تم نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطين لقاء دريمز الغانى فيبطولة كأس الكونفدراليه الافريقيــه .

 

سر غضب مدرب الزمالك
سر-غضب-مدرب-الزمالك

سر غضب مدرب الزمالك قبل لقاء البنك الأهلي

وقال الإعلامي ميدو في تصريحات تلفزيونيه له أن المدرب جوميز حزين بشكل كبير وذلك بسبب نشر الفيديو الذي إنتسر الخاص بتحفيزه إلى اللاعبين في مباراة دريمز الغانى .

وتابع تصريحاته قائلا أن جوزية جوميز قام بعتاب من هم مسؤولين و متسببين عن هذا الأمر وكان لا يوجد لديه علم بوجود شخص يقوم بالتصوير عند حديثه مع اللاعبين .

 

modrb z large

المدير الفني لنادي الزمالك

و قال الإعلامي ميدو في تصريحاااته أنا أدعم قرار جوزية جوميز لأن هذا الفيديو يحتوى على خطط فنية كان يجب أن لا يعرفها أي من المنافسين .

و أكمل ميدو تصريحاته قائلا جوميز له كل الحق في الحزن بسبب إنتشار هذا الفيديو وله كل الحق في عتابه إلى المسؤولين عن هذا الأمر .

 

zma

لقاء الفريق الأبيض مع البنك الأهلي اليوم

و سوف يواجه الفريق االأبيض اليوم الخميس نظيره فريق البنك الأهلي في اللقاء الذي من المقرر أن يجمع بين الفريقين من ضمن مباريات بطولة دورى نايل والتي من المقرر أن تقام على ستاد القاهرة .

وكان المارد الأبيض قد نجح في الإنتصار في المباراة الأخيرة له على حساب فريق دريمز الغانى بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي كانت قد أقيمت على ملعب ستاد با با يارو لكي ينجح الفريق في العبور إلى النهائي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الخميس 2 مايو 2024
التالى توقعات طقس المغرب اليوم الخميس