أخبار عاجلة

كلام نهائي حسام حسن يستقر على ضم 6 محترفين في معسكر المنتخب وموقف مفاجئ لصلاح

كلام نهائي حسام حسن يستقر على ضم 6 محترفين في معسكر المنتخب وموقف مفاجئ لصلاح
كلام نهائي حسام حسن يستقر على ضم 6 محترفين في معسكر المنتخب وموقف مفاجئ لصلاح

حسام حسن , إستقر المدير الفني للمنتخب المصري على ضم 6 لاعبين محترفين إلى معسكر شهر يونيو القادم وذلك من أجل خوض مباراة بوركينا فاسو و مباراة غينيا بيساو من ضمن مباريات الجولة 3 و 4 من التصفيات التي هي مؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 .

 

hosam hass

حسام حسن يضم 6 محترفين إلى معسكر بوركينا وغينيا بيساو

و سوف يحضر المدير الفني للمنتخب المصري مع مدير الكرة إبراهيم و سوف يتم مخاطب أندية اللاعبين المحترفين قبل بدء معسكر يونيو في الوقت المحدد .

و من المنتظر أن تكون قائمة المحترفين التي سوف يضمها المدير الفني كالتالي : لاعب فريق ليفربول الانجليزي اللاعب محمد صلاح و لاعب فريق طرابزون سبور التركي اللاعب محمود حسن تريزيجيه و لاعب فريق نانت الفرنسي اللاعب مصطفى

000

 

بالإضافة إلى لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني اللاعب محمد عمر مرموش و لاعب اتحاد جدة السعودى أحمد حجازى و أيضا لاعب الخليج السعودى محمد شريف .

وما زال المدير الفني للمنتخب المصري يدرس ضم اللاعب محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال و لاعب ايبسويتش الإنجليزى اللاعب وسام مرسي .

حسام حسن
حسام-حسن

حسام حسن يبدء دراسة المنتخب البوركيني

كما أن المدير الفني يعلم جيدا إمكانيات منتخب بوركينا فاسو و لكن بدء مع الجهاز الفني في دراسة المنتخب البوركيني بإستخدام الفيديو وذلك من أجل الوقوف على نقاط الضعف و القوة قبل اللقاء المنتظر .

و يعتمد الجهاز الفني للمنتخب المصري على لاعبي الفراعنة أمام منتخب بوركينا فاسو و منتخب غينيا بيساو من أجل حصد 6 نقاط لكي يتم الإقتراب أكثر من التأهل إلى بطولة كأس العالم 2026 خاصة و أن منتخبنا الوطني يمتلك 6 نقاط و يرغب في أن يصل إلى النقطة رقم 12 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجآت في تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي
التالى «وصفة في 10 دقايق».. طريقة عمل الـ«بان كيك» أشهر حلويات الصيف