أخبار عاجلة

بالقاضية ممكن.. حقيقة انفصال السقا عن زوجته مها الصغير

بالقاضية ممكن.. حقيقة انفصال السقا عن زوجته مها الصغير
بالقاضية ممكن.. حقيقة انفصال السقا عن زوجته مها الصغير

ظهر الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير معًا في العرض الخاص لفيلم "السرب"، وهو الظهور الأول لهما بعد شائعات انفصالهما التي انتشرت خلال الأيام الماضية. حرصت مها الصغير على حضور العرض الخاص لمساندة زوجها أحمد السقا، الذي يلعب دور البطولة في الفيلم.

وكانت شائعة قد انتشرت مؤخرًا عن انفصال أحمد السقا ومها الصغير، مما دفعهما للرد وتكذيب هذه الشائعة، حيث أظهرا تواجدهما معًا في مناسبات مختلفة، ومن بينها العرض الخاص لفيلم "السرب".

فيلم "السرب" هو ملحمة سينمائية جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم البارزين في الفن والسينما، من بينهم أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وأمير صلاح الدين، إلى جانب عدد كبير من الفنانين الآخرين.

الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز. من المتوقع أن يحظى الفيلم باهتمام واسع من الجمهور والنقاد نظرًا لطاقم العمل المميز والقصة المثيرة التي يقدمها.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة مصر للمعلوماتية تعقد اتفاقية تعاون مع "BARQ ...
التالى "أمهات مصر" عن امتحانات الشهادة الإعدادية: عربي القاهرة "جيد"