أخبار عاجلة

المثلوثي يغيب عن مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

المثلوثي يغيب عن مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي
المثلوثي يغيب عن مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

الزمالك ضد البنك الأهلي ..يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات، التونسي سيف الدين الجزيري في مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي المقرر لها اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري للإيقاف.

 

المثلوثي يغيب عن مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

 

الزمالك ضد البنك الأهلي ..ولم يتواجد المهاجم التونسي في قائمة الزمالك لخوض لقاء البنك الأهلي المقبلة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

الزمالك ضد البنك الأهلي ..وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - محمد عاطف - مهاب ياسر – عبد الله السعيد – ناصر ماهر -  مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

 

مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي ..وحقق الزمالك الفوز على الاهلى بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري فيما خسر البنك الاهلى من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة.

 

مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي ..ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 14 هدف.

 

مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي ..فيما يحتل البنك الاهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 28 هدف.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وتم الاتفاق بين محامي اللاعب وكل من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك وعمرو أدهم عضو المجلس على سداد مبلغ مليون و400 ألف جنيه قيمة مستحقات اللاعب لدى النادي، بناء على قرار  غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" ليتم إسدال الستار على القضية.

 

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لإنهاء كافة القضايا على النادي في الفترة الحالية بعد فترة من القضايا استمرت لسنوات وحملت ميزانية النادي ما يفوق عن ٥ مليون دولار.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجآت في تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي
التالى «وصفة في 10 دقايق».. طريقة عمل الـ«بان كيك» أشهر حلويات الصيف