شاب عـ ـاري على المواسير.. سائق يضبط زوجته بأحضان جزار في الجيزة

شاب عـ ـاري على المواسير.. سائق يضبط زوجته بأحضان جزار في الجيزة
شاب عـ ـاري على المواسير.. سائق يضبط زوجته بأحضان جزار في الجيزة

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة سيدة الجيزة، حيث شهدت منطقة المنيب واقعة غريبة حين شاهد الأهالي شابا يقوم بتسلق مواسير عقار عـ ـاريا وتم الإمساك به وتبين أنه عشيق سيدة ضبطهما زوجها في وضع مخل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لضبط سائق زوجته برفقة عشيقها

شهدت منطقة المنيب في الجيزة، واقعة مثيرة حيث فوجئ الأهالي بوجود شاب عـ ـاري على المواسير بأحد العقارات وقاموا بالإمساك به، وكانت المفاجأة حين تبين أن الشاب هو عشيق سيدة متواجدة في ذات العقار وقام بالخروج من الشقة بعدما ضبطهما زوجها داخل الشقة في وضع مخل على سرير الزوجية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد الإمساك بـ شاب عـ ـاري على مواسير أحد العقارات في المنيب، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بالانتقال إلى موقع البلاغ وسرعة كشف ملابسات الواقعة.

642.jpg
زوج يضبط زوجته

التحريات: جزار المواسير هارب من شقة عشيقته 

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب في العقد الثالث ويعمل جزار من العمر وتربطه علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة في ذات العقار محل الواقعة، وأنه يتردد عليها في أوقات عدم وجود زوجها وفر هاربا بعد وصول زوج عشيقته.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب المضبوط على علاقة غير شرعية مع زوجة سائق توك توك وأنه كان برفقتها في غرفة النوم إلا أن زوجها عاد فجأة وقام بضبطهما في وضع مخل وحاول الإمساك بالعشيق إلا أنه قفز من النافذة.

338.jpg
سيدة في علاقة غير شرعية - تعبيرية

القبض على العشيق والزوجة بعد توجيه الزوج تهمة الـ ـزنـ ـا

وتبين من تحريات مباحث الجيزة، أن العشيق قام بالتسلق عـ ـاريا على المواسير من الطابق السادس للهروب من بطش زوج السيدة وأثناء ذلك اصطدم بالحوائط والمواسير مما نتج عنه إصابته بجروح وسحجات متفرقة، وقام الأهالي بالإمساك به في النهاية وتسليمه إلى الشرطة.

وبمواجهة الشاب المضبوط اعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين سيدة متزوجة في العقار، وأنه أثناء تواجده معها في غرفة نومها ضبطهما زوجها وقبل نشوب مشاجرة بينهما قام بالقفز من النافذة هاربا على المواسير بدون ملابس إلا أن الأهالي قاموا بالإمساك به.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على الجزار والزوجة بعدما وجه لها زوجها سائق التوك توك اتهام الـ ـزنـ ـا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عضو مبادرة "ابدأ": مصر قادرة على إمداد المنطقة باحتياجاتها من مكونات محطات المياه
التالى ضبط المتهم بفيديو الاعتداء على مواطنين في الخصوص