بعد وفاة صلاح السعدني.. أكرم السعدني يتلقى رسالة تهديد

بعد وفاة صلاح السعدني.. أكرم السعدني يتلقى رسالة تهديد
بعد وفاة صلاح السعدني.. أكرم السعدني يتلقى رسالة تهديد

تلقى الكاتب الصحفي أكرم السعدني عن رسالة تهديد من أحدى السيدات عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك.  

رسالة تهديد لأحد افراد عائلة السعدني

كشف الكاتب الصحفي أكرم السعدني وهو من عائلة الفنان الراحل صلاح السعدني، عن تلقية لرسالة تهديد عبر حسابه على موقع الفيسبوك الشهير ورصده موقع تحيا مصر، قال: جالي تهديد من واحدة هحتفظ باسمها وبرسايلها لضرورة مسح أو تعديل البوست السابق في البداية قالت دي نصيحة وبعدين غيرت الوصف". 

635.jpg
أكرم السعدني

وفاة صلاح السعدني

توفي الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عام، وكان رحياه عن عالمنا بمثابة صدمة لجمهوره وللوسط الفني بأكمله، لأنه فنان عرف منذ عشرات السنواا بسبب ادوراه التي لاقت إعجاب المثير من جمهوره.

بالاضافة إلى شخصياته التي يناديه بيها الجمهور طوال حياته، واشهرهم هو العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية، وارابيسك والبطنية، فـ أعماله كانت بمثابة علامات في الدراما العربية.

ولم يكتفي السعدني بالدراما فقط بل شارك في عدد كبير من الأفلام التي كانت بمثابة النجاح والشهرة بالنسبة له فايرزهم فيلم الأرض، وزمن العولمة.

أحمد السعدني عند سؤاله عن والده صلاح السعدني

وسأل الفنان أحمد السعدني عن أفضل دور قدمه صلاح السعدني في أحد البرامج، وأجاب بأنه بالفعل سؤال شديد الصعوبة وليس لأنه والده بل لأن تاريخه حافل بالادوار العظيمة والمأثرة في تاريخ السينما المصرية، واضاف ان حياة والده تتلخص في «قعدة حلوة، أكلة حِرشة، كتاب مهم، ماتش للأهلي، هذه الأمور تسعده أكثر من نجاح أو شهرة أو فلوس، يعتبر نفسه ضيف على الدنيا».

636.jpg
أحمد السعدني وصلاح السعدني

واضاف: "أبويا لما يقدم عمل دون المستوى، لم يكن يكابر كأغلب الفنانين، ولكن يقول حاولنا وطلع وحش بس مش هنكسل، وكنت بشوف في عينه إن العمل الجاي أكيد أفضل وأجود وده كان بيحصل فعلًا»
وأردف: "رأيت والدي في أحد ليالي عرض مسرحية الملك هو الملك وكان يعاني من آلام شديدة في الضهر، تجعله غير قادر على الوقوف بشكل مستقيم، ومع ذلك لم يجلس في المنزل للراحة حسب نصيحة الأطباء، وفضّل الوقوف على المسرح ليقوم بأداء واجبه ومهنته التي يقدسها".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يشيد بدور طائفة البهرة في ترميم مساجد وأضرحة آل البيت والمساجد الأثرية بالقاهرة
التالى ضبط 16 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة