أخبار عاجلة

قيادي عمالي: الرئيس السيسي داعم لعمال مصر.. وحريص على حياة كريمة لهم

قيادي عمالي: الرئيس السيسي داعم لعمال مصر.. وحريص على حياة كريمة لهم
قيادي عمالي: الرئيس السيسي داعم لعمال مصر.. وحريص على حياة كريمة لهم

قال القيادي العمالي محسن عليوة، إن العامل يمثل العنصر الأساسي فى تنمية أى مجتمع، وهو ما أكده الرئيس عبدالفتاح السيسي من قبل عند حديثه عن العامل المصري.


وأضاف القيادي العمالي محسن عليوة، خلال لقائه مع  الإعلاميتين فاتن عبدالمعبود ونهاد سمير، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن أي طريق للعمل يكون الطريق إلى الجنة، مشددا على أن العامل أساس بناء أي مجتمع ونهضته.


وأشار القيادي العمالي محسن عليوة، إلى أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالعامل المصري وحريصة على تكريمه، مشيرا إلى أنه الدولة تقدر العامل في كل لحظة وليس في عيد عمال فقط.


وأوضح القيادي العمالي محسن عليوة، أن الرئيس السيسي حريص على توفير حياة كريمة لعمال مصر، ولم ينتظر موعد عيد العمال لتكريمهم أو زياة مرتبات أو صرف علاوات، ولكن العامل دائما ضمن رؤية الدولة وهو ما يظهر في لقاءات الرئيس السيسي مع العمال في المشروعات التنموية التي تخوضها الدولة والحديث المتواصل والحرص على لقائهم وتقديم لهم الشكر على الجهد الذي يتم بذله من أجل مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة مصر للمعلوماتية تعقد اتفاقية تعاون مع "BARQ ...
التالى "أمهات مصر" عن امتحانات الشهادة الإعدادية: عربي القاهرة "جيد"