أخبار عاجلة

حادث طب الزقازيق.. تفاصيل تعدي طالب على زميلته بالسلاح داخل الحرم الجامعي

حادث طب الزقازيق.. تفاصيل تعدي طالب على زميلته بالسلاح داخل الحرم الجامعي
حادث طب الزقازيق.. تفاصيل تعدي طالب على زميلته بالسلاح داخل الحرم الجامعي

تصدر حادث طب الزقازيق، حديث منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بالإضافة إلى تزايد مؤشرات البحث عليها، خاصة واقعة تعدي طالب في الكلية الطب البشري على زميلته بالجامعة.

حادث طب الزقازيق 

وتبدأ تفاصيل حادث طب الزقازيق عندما أقدم طالب في الفرقة الرابعة في كلية الطب البشري جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية، على التعدي بواسطة سلاح أبيض على زميلته، جراء خلافات بينهما لرفضها الارتباط به، وتمكن الأمن الإداري من ضبط الطالب المتهم وسلاح جريمته والتحفظ عليه لحين تسليمه إلى قوات الأمن في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

حادث طب الزقازيق
حادث طب الزقازيق 

جامعة  الزقازيق، أصدرت بيانا، بشأن حادث طب الزقازيق لتعدي طالب في الكلية الطب البشري على زميلته بالجامعة، موضحة أن المجني عليها طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشري وتعرضت للاعتداء من قبل أحد طلاب الفرقة الرابعة بنفس الكلية.

 مستشفى جامعة الزقازيق

وأشارت الجامعة  إلى أنه قد وقع حادث الاعتداء بساحة مستشفى جامعة الزقازيق من قبل الطالب على زميلته، إلا أن أمن المستشفيات تدخل على وجه السرعة وأنقذ الطالبة وهى بحالة جيدة ومستقرة، مضيفة أنه نتج عن الحادث جرح سطحي بالجانب الأيمن للبطن وجرح آخر باليد اليسرى وقد تمت الإجراءات الطبية اللازمة ورتق الجروح، والطالبة في حالة مستقرة وكامل وعيها بغرفتها بمستشفيات جامعة الزقازيق وباشرت النيابة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة بورود بلاغ من الأمن الإداري في جامعة الزقازيق، مفاده التحفظ على طالب في كلية الطب البشري لتعديه على زميلته بواسطة سلاح أبيض داخل الحرم الجامعي.

بالانتقال والفحص جرى ضبط الطالب المتهم، فيما بينت المعلومات الأولية أن الطالب المتهم زميل المجني عليها وكانت خلافات قد نشبت بينهما جراء رفضها محاولاته الارتباط بها.

تم نقل الطالبة المصابة فور الواقعة إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، حيث تلقت الإسعافات اللازمة، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
 اقرأ المزيد

أول تعليق لجامعة الزقازيق على واقعة اعتداء طالب على زميلته بكلية الطب

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معهد معاوني الأمن 2024.. الشروط ورابط التقديم
التالى وزير التنمية المحلية أمام «الشيوخ»: سنواجه بكل حسم أي محاولات للتعدي على الأراضي الزراعية