أخبار عاجلة

إيرادات خيالية لفيلم "شقو" في دور العرض منذ عيد الفطر

إيرادات خيالية لفيلم "شقو" في دور العرض منذ عيد الفطر
إيرادات خيالية لفيلم "شقو" في دور العرض منذ عيد الفطر

حقق فيلم "شقو" للنجم عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى 531,611 جنيه مصري يوم الثلاثاء الماضي، مما يرفع إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن إلى 60,041,712 جنيه مصري.

"شقو" يضم في طاقمه الفني عددًا من النجوم، بما في ذلك عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي. الفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي يجمع بين الرومانسية والكوميديا. يحكي الفيلم قصة مجموعة من الأصدقاء الذين يعيشون خارج نطاق القانون ويقومون بأعمال إجرامية مشبوهة بمساعدة شخصيات أخرى. ومع تورطهم في أعمال غير قانونية، يواجهون أزمات كبيرة تترتب على ذلك وتؤدي إلى تداعيات خطيرة.

يشهد دور العرض السينمائية منافسة بين خمسة أفلام، وهي: "شقو"، "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت، "عالماشي" بطولة علي ربيع وآية سماحة ومحمد رضوان، "أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد ورنا رئيس ومحمد كيلاني وأحمد فتحي وميس حمدان وحسين البلاسي، وفيلم "السرب" بطولة أحمد السقا، الذي بدأ عرضه يوم أمس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمع كلمة عار تحير طلاب الشهادة الإعدادية.. ننشر الإجابة الصحيحة | تفاصيل
التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية