أخبار عاجلة

«رعاية الإسماعيلية»: مصر حريصة على وضع القطاع الصحي في مصاف الدول الكبرى

«رعاية الإسماعيلية»: مصر حريصة على وضع القطاع الصحي في مصاف الدول الكبرى
«رعاية الإسماعيلية»: مصر حريصة على وضع القطاع الصحي في مصاف الدول الكبرى

قال الدكتور محمد سامي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، إن الدولة المصرية حريصة على وضع القطاع الصحي في مصاف الدول الكبرى، لتعود مصر إلى مكانتها الطبيعية في تقديم خدمات صحية عالية.

وأضاف «سامي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن الاعتماد الدولي الذي حصل عليه مجمع الإسماعيلية الطبي كأول مجمع طبيمصري متكامل يحصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة، جاء نتيجة الاهتمام بمعايير الجودة العالمية، وتقديم خدمة جيدة للمريض، لأنه الركيزة الأساسية حول تقديم الخدمة الصحية كما أن سلامة المرضى هي الأهم في المنظومة ككل.


وأشار إلى أن، السلامةوالصحة المهنية ومعايير مكافحة العدوى والاهتمام من الطاقم الطبي والكوادر البشرية والتدقيق في شهاداتهم وبياناتهم الوظيفية، وكل ذلك معايير تؤكد لنا ونتأكد منها على جاهزية المؤسسة الصحية، لتقديم الخدمة الصحية بأعلى معايير الدولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنتاجون: إنجاز 50% من الرصيف البحري في غزة
التالى موريتانيا: ارتفاع حجم مبيعات الحديد عام 2023 بحوالي 8 بالمائة