أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الجمعة 17 مايو 2024 في مصر -
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 17 مايو 2024 -

مصدر بالأهلي لـ "الفجر": لسنا مسؤولين عن موعد إصدار الإعلانات وتعاقدنا مع الشركة المتحدة

مصدر بالأهلي لـ "الفجر": لسنا مسؤولين عن موعد إصدار الإعلانات وتعاقدنا مع الشركة المتحدة
مصدر بالأهلي لـ "الفجر": لسنا مسؤولين عن موعد إصدار الإعلانات وتعاقدنا مع الشركة المتحدة

رد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الهجوم ضد النادي بعد إصدار إحدى شركات المياة الغازية المقاطعة، إعلانًا منذ ساعات قليلة.

مصدر بالأهلي لـ "الفجر": لسنا مسؤولين عن موعد إصدار الإعلانات

وشهد الإعلان تواجد حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي ومانويل جوزيه المدير الفني الأسبق بالإضافة إلى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، ما جعل هناك حالة من الغضب الشديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، أن الإعلان تم تصويره منذ فترة وليس للنادي دخل بموعد إصداره والشركة المسؤولة هي من أصدرته عبر صفحتها الرسمية.

وتابع: "الفترة الماضية شهدت ارتباطات كثيرة للاعبين سواء مع الفريق أو منتخب مصر وبالتالي لم يتم خضوع أي لاعب لتصوير أي إعلانات وهذا الإعلان تم تصويره منذ عدة أشهر قليلة".

وأضاف: "لم يتحدث معنا أي شخص في هذا الأمر وهو حق أصيل للشركة والجميع يعلم موقفنا من القضية، ولسنا مسؤولين عن فسخ التعاقد لأننا لم نتعاقد مع شركة المياة الغازية ولكن هناك تعاقد مع الشركة المتحدة وهي المسؤولة عن تلك التعاقدات وهناك احترام للعقود المبرمة".
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وظائف شاغرة في 10 مجالات برواتب مجزية.. جهز ورقك وقدم الآن
التالى رئيس الوزراء يتفقد سيارات «تاكسي العاصمة» أمام مقر الحكومة.. عددها 145