أخبار عاجلة

خاص.. مراسم تتويج توت عنخ آمون بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية

خاص.. مراسم تتويج توت عنخ آمون بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
خاص.. مراسم تتويج توت عنخ آمون بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية

قام موقع "الفجر الرياضي" بتغطية حصرية لمراسم تتويج فريق توت عنخ آمون بلقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية لموسم 2023-2024 في ملعب رايت تو دريم.

وكانت قد شهدت مباراة توت عنخ آمون أمام دلفي السكندري تسليم درع بطولة الدوري الممتاز لفريق توت عنخ آمون، بعد أن حقق توت عنخ آمون فوزًا عريضًا على دلفي بنتيجة 11-0، في الجولة 29 من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية

مراسم تتويج توت عنخ آمون بدوري الكرة النسائية

صرح محمد وصفي رئيس مجلس إدارة نادي توت عنخ آمون للفجر الرياضي أن تتويج فريقه ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية جاء بعد مجهود كبير خلال عامين فقط وأكد وصفي أن إدارة توت عنخ آمون تحت إشراف مالك النادي وضعت خطة زمنية خلال 7 سنوات للوصول بفريق كرة القدم النسائية لمصاف الأندية الكبرى في إفريقيا.

وأشار وصفي خلال تصريحه أن فور إنتهاء بطولة الدوري وبعد نهائي كأس مصر للسيدات المقرر أن يقام مطلع الشهر الجاري سيتم على الفور التجهيز والإستعداد لبطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية من خلال إقامة معسكر مغلق في الدنمارك لتجهيز الفريق والظهور بشكل قوي في بطولة إفريقيا، ووجه الشكر لجميع اللاعبات والجهاز الفني على مجهودهم الكبير لحصد لقب.

ومن جانبه؛ أكد أحمد رمضان المدير الفني لتوت عنخ آمون أن الفريق بذل مجهود كبير خلال الموسم ويستحق لقب الدوري بعد مجهود موسمين متتاليين من اللاعبات والجهاز الفني ومجلس الإدارة والجميع عمل على ظهور الفريق بشكل قوي هذا الموسم والمواسم التالية.

وعن إستعداد فريق توت عنخ آمون لنهائي كأس مصر للسيدات أمام وادي دجلة، أكد رمضان على جاهزية الفريق لخوض أي مباراة أيًا كانت البطولة فالفريق على الفور يبدأ من الآن الإستعداد لنهائي كأس مصر.

وكان قد حسم فريق توت عنخ آمون لقب بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم النسائية للمرة الأولى في تاريخه قبل ختام الدوري بأسبوعين.

جدير بالذكر أنه تم تسليم درع الدوري لتوت عنخ آمون بحضور د. دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري منفردة في غياب تام لمجلس إدارة إتحاد كرة القدم!

ويقود توت عنخ آمون فنيًا احمد رمضان المدير الفني لتوت عنخ آمون ويعاونه عزة أبو الخير مدرب عام للفريق، وذلك تحت قيادة محمد وصفي رئيس مجلس إدارة نادي توت عنخ آمون ومريم هشام المدير الرياضي للنادي.

ويتصدر توت عنخ آمون ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم النسائية برصيد 85 نقطة، وحقق فارق أهداف 189 هدف كأقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع في الدوري لموسم 2023-2024

و فاز توت عنخ آمون في 28 مباراة من أصل 29 وتعادل في مباراة واحدة ولم يتلقى أي هزيمة، ويتبقى مبارتين على ختام الدوري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 6 حيل بسيطة استخدمها قبل شراء الأحذية.. «بلاش تستعجل»
التالى وفاة محام بسكتة قلبية أثناء تواجده داخل محكمة بنها بالقليوبية