أخبار عاجلة

بعد عرضه.. أزمات تلاحق فيلم شهر زي العسل

بعد عرضه.. أزمات تلاحق فيلم شهر زي العسل
بعد عرضه.. أزمات تلاحق فيلم شهر زي العسل

تصدر فيلم شهر زي العسل حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمجرد عرضه على منصة نتفلكس الرقمية في الأيام الماضية، حيث عرضت مشاهد خلال فيلم شهر زي العسل أغضب عدد كبير من المشاهدين في دولة الكويت، ليكون فيلم شهر زي العسل هو العمل الثاني على التوالي لبطلة مصرية يثير الجدل في الكويت.

أزمات فيلم شهر العسل 

بدأت أزمات فيلم شهر العسل تتصدر التريند بعد مشهد للفنانة نور الغندور وهي تتناول منشط جنسي على أساس أنه دواء للصداع، وتبدأ في فعل اشياء غريبة مع البطل دون معرفة ما الذي تقوم به ولماذا تشعر بتلك الاشياء فهي لم تكن تعلم أن هذا مفعول الدواء الذي تناولته، وبعد عرض هذا المشهد بدأ العديد من الجمهور في مهاجمتها ومهاجمة فيلم شهر زي العسل على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرين إلى أن تلك المشهد جريء ولا يجب تقديمه في الاعمال العربية.

754.jpg
أزمة فيلم شهر زي العسل 

وبعد هذا الأمر، خرج المحامي الكويتي هاني حسين وأعلن وفقا لما رصده تحيا مصر عن تقدم ببلاغ للنائب العام ضد صناع فيلم شهر زي العسل مشيرا إلى أنه مخالف للقيم الإسلامية والاجتماعية في المجتمع الكويتي.

تفاصيل فيلم شهر زي العسل 

ويعد فيلم شهر زي العسل من بطولة الفنانة المصرية المقينة في الكويت نور الغندور، بمشاركة كلا من النجوم محمود بوشهري ، قحطان القحطاني ، غرور ، أمل محمد ، مهدي برويز ، زمن عبدالله ، آسيا الشمري، والعمل من تأليف إياد صالح.

755.jpg
فيلم شهر زي العسل 

ويهدف فيلم شهر زي العسل إلى توضيح أن الحب واحده لا يكفي لتأسيس علاقة زوجية ناجحة ويجب أن يتعرف الطرفين على بعضهم جيدا قبل الزواج ودراسة سلبيات بعضهم البعض جيدا أيضا حتى لا تكون عقبة في طريقهم بعد الزواج، وذلك من خلال نور وحمد الذي يكتشفون اختلافات جوهرية في شخصياتهم ومع ذلك تكون علاقتهم الزوجية ناجحة.

فيلم شهر زي العسل ليس الأول 

وجدير بالذكر، أن فيلم شهر زي العسل ليس العمل الفني الأول الذي يحدث ضجة كبيرة في دولة الكويت، حيث سبق وآثار مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي تم عرضه أيضا في سباق مسلسلات رمضان 2024، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي دولة الكويت حتى قامت وزارة الإعلام الكويتية بإصدار قرار بمنع عرض العمل على شاشات التليفزيون الكويتي ومنع التعامل مع صناعه داخل دولة الكويت وكان العمل أيضا من بطولة مصرية وهم ماجد المصري وايتن عامر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحذير شديد اللهجة حول علامات اختراق الواتساب
التالى الداخلة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ81 مرشحا للهجرة السرية