أخبار عاجلة
تفاصيل مرض جديد أثار الرعب عالميًا -
أسعار الذهب اليوم الجمعة 17 مايو 2024 في مصر -

فريدة سيف النصر: ماليش في السوشيال ميديا.. وبرفض أعمال كتير

فريدة سيف النصر: ماليش في السوشيال ميديا.. وبرفض أعمال كتير
فريدة سيف النصر: ماليش في السوشيال ميديا.. وبرفض أعمال كتير

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن شكل علاقتها بالسوشيال ميديا، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

علاقة فريدة سيف النصر بالسوشيال ميديا

وقالت فريدة سيف النصر في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: ماليش في السوشيال ميديا ودايمًا بقول شغلك هو اللي يتكلم عنك، وأنا برفض أدوار كتير ما بعملش 3 و4 أدوار في الموسم لأن مش معقول الناس تشوفني هنا وهنا طب هوحشهم إزاي، أنا بتعامل مع الدور كأني بخطب أو بتجوز.

814.jpg
الفنانة فريدة سيف النصر 

فريدة سيف النصر: رفضت المشاركة في أفلام كتير

وتابعت فريدة سيف النصر: أنا رافضة أفلام كتير جدا وسبب الرفض إني بقول لهم يا جماعة إنه مش هيقعد 3 أو 4 أيام في السينما وفعلا ده اللي بيحصل ومش دوري بس لأني ببص عالعمل كله، زي مثلا فيلم (صاحب المقام) مع ماندو العدل وأستاذ إبراهيم عيسى، وأنا طلعت في مشهد واحد بقول جملة الحمد لله وبموت وقالولي كسرتي الدنيا وأخدت جوايز وأنا مستغربة إذا كان فيه حاجة أنا مش عارفاها لكن ربنا هو اللي مديهالي، لأني لما بحب من قلبي بجد ولو كرهت ده بجد.

فريدة سيف النصر تحتفل بعيد ميلاد نجلها

وسبق وأن حرصت الفنانة فريدة سيف النصر على الاحتفال بعيد ميلادها محلها محمد والذي يحل يوم السبت الموافق 27 من شهر يناير الجاري، مشيرة إلى أنه مصدر سعادتها وتمسكها بالحياة، موجهة رسالة مؤثرة له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت فريدة سيف النصر مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك جمعتها بنجلها محمد في مراحل عمره المختلفة وعلقت عليه وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، قائلة: يا كل دنيتي يااسباب سعادتي وسبب تمسكي بالحياه عقبال 100سنه يا محمد ياوحيدي ياكل نفس باتنفسه وكل دقة قلب تقول محمد محمد محمد ومنه ولارا وتاليا..احلي ما عملته ليا في حياتي كان نفسي اجيب لك اخت ربنا اداني تلاته..هما من بعدي اخواتك وبناتك وحبايبك مطمنة عليك يارب مايحرمكم من بعض العمر كله.. بحبك وبحبهم قد العالم والفضاء والأرض والشمس والقمر والكواكب كلها.. بوسة كبيرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الجامعات | جامعة عين شمس تقيم حفلًا بشأن توزيع جوائز المسابقة الدولية النهائية لجسر اللغة الصينية
التالى الجامعة المصرية الروسية تعلن أسماء الطلاب الحاصلين على 30 شهادة دولية فى الذكاء الإصطناعى