أخبار عاجلة

طقس الجمعة، الأرصاد تحذر من ارتفاع شديد في الحرارة منتصف النهار

طقس الجمعة، الأرصاد تحذر من ارتفاع شديد في الحرارة منتصف النهار
طقس الجمعة، الأرصاد تحذر من ارتفاع شديد في الحرارة منتصف النهار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة طقس اليوم الجمعة 3 مايو 2024، متوقعة أن يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

وقالت الأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية، يسود الجمعة، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية على وجود اضطراب الملاحة على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط وسرعة الرياح من (50:30 كم / س)، وارتفاع الأمواج بين (2.5: 1.5 متر).

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تتراوح درجات الحرارة غدًا في مناطق مصر كما يلي:

وأضافت الأرصاد الجوية، أنه بالنسبة للقاهرة الكبرى، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى حوالي 32 درجة مئوية، بينما تتوقع أن تصل الصغرى إلى 19 درجة مئوية، أما السواحل الشمالية الغربية، من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى حوالي 24 درجة مئوية، مع درجة صغرى متوقعة تتراوح حوالي 17 درجة مئوية.

وتابعت الأرصاد الجوية: بالنسبة لجنوب سيناء، من المتوقع أن تتراوح درجة الحرارة العظمى حوالي 34 درجة مئوية، مع درجة صغرى متوقعة تتراوح حوالي 23 درجة مئوية، وجنوب الصعيد، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى حوالي 36 درجة مئوية، بينما يُتوقع أن تصل الصغرى إلى 25 درجة مئوية.

وبخصوص شمال الصعيد، من توقعت الأرصاد الجوية، أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى حوالي 34 درجة مئوية، بينما يُتوقع أن تتراوح الصغرى حوالي 19 درجة مئوية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط عامل طعن صديقه لخلافات بسبب العمل في الدقهلية
التالى الرئيس السيسي يلتقى ملك البحرين على هامش أعمال مجلس الجامعة العربية