أخبار عاجلة

خناقة "بوستات" على فيس بوك، القصة الكاملة لأزمة ياسمين عز والإعلامي اللبناني نيشان

خناقة "بوستات" على فيس بوك، القصة الكاملة لأزمة ياسمين عز والإعلامي اللبناني نيشان
خناقة "بوستات" على فيس بوك، القصة الكاملة لأزمة ياسمين عز والإعلامي اللبناني نيشان

أعلنت مقدمة البرامج ياسمين عز،  أن قضيتها التى رفعتها ضد الإعلامي نيشان في مايو الماضي أمام القضاء الإمارتي انتهت بالحكم بإدانة الإعلامي اللبناني.

2024%5C5%5C3%5C5556565_5756_122309.jpg
نيشان 

وشاركت "ياسمين" جمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام" بتفاصيل القضية التي رفعتها ضد الإعلامي اللبناني نيشان وكتبت :"صدر الحكم في 29/4/2024، بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني لشخصي أنا ياسمين عز، وصدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم نيشان تنفيذا للحكم".

2024%5C5%5C3%5C898_5756_121921.jpg
المنشور الخاص بـ ياسمين عز 

أول رد من نيشان على ياسمين عز 

وعلق الإعلامي اللبناني نيشان على حقيقة خبر ضبطه من قبل شرطة دبي، على أثر أزمته الأخيرة مع الإعلامية ياسمين عز.

وكتب نيشان عبر حسابه الشخصي موقع التواصل الاجتماعي "اكس" :"وصلت دبي الآن لتصوير حلقة تلفزيونية غدًا، ‏الطّقس مُمتِع في دانة الدُّنيا".

2024%5C5%5C3%5C%D9%86%D9%8A%D8%B4%D8%A7%
المنشور الخاص بـ نيشان

بداية الأزمة بين ياسمين عز و نيشان 

جاء البداية عندما نظمت إدارة منتدى الإعلام العربي ندوة للإعلامية ياسمين عز، يديرها الإعلامي نيشان، ولكن تفاجأ نيشان بغياب ياسمين عن الندوة دون أن تقدم أي اعتذارات قبلها أو توضح السبب.

ومن ثم شعر نيشان بالإحراج أمام الحضور، فظل يسخر منها ومن طريقة تقديمها في برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة mbc، قائلًا: «وينها ياسمين؟ أكيد بتحضّر صوتها الشتوي».

وواصل نيشان هجومه على ياسمين عز بسبب غيابها عن الندوة، وأخذ يعنفها بالتصريحات النارية، مشيرًا إلى أنه مستحيل أن تفعل ياسمين مثلما تنصح المرأة في برنامجها، وأنا طريقتها في الحقيقة عكس ما تظهر به على الشاشة.

2024%5C5%5C3%5C%D9%86%D9%86%D9%86%D9%86%
ياسمين عز و نيشان 

رد ياسمين عز على نيشان

ردت ياسمين عز، على هجوم نيشان، واتهامه أياها بأنها هربت من مواجهته حتى لا تتعرى إعلاميًا، ووجهت إليه رسالة شديدة اللهجة، كما توعدت برفع دعوى قضائية ضده بتهمة الإساءة والتطاول عليها.

وكتبت عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أعتقد أن من تنجح في محاوره أهم اعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى من محاورة أي إعلامي أخر مهما كان اسمه».

وأضافت: «مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدى الجلسات، بسبب ظرف خارجة ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال، ومعلوم تمامًا لدى إدارة المنتدى المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها».

وأردفت: «بالإضافة إلى إني لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر، كما أشيع في بعض المواقع، لأن ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحذير شديد اللهجة حول علامات اختراق الواتساب
التالى الداخلة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ81 مرشحا للهجرة السرية